عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-08-01, 22:31 رقم المشاركة : 1
abouimane
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية abouimane

 

إحصائية العضو








abouimane غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

المرتبة الثالثة في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مشارك(ة)

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

وسام المشاركة

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المشاركة

news عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم السبت 1غشت 2015


عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم السبت 1 غشت 2015


في ما يلي أبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة اليوم السبت:


* الصباح:



- وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد يقول "سنوحد معدلات الضريبة على القيمة المضافة". بوسعيد أوضح، في حوار مع الجريدة ينشر لاحقا، أن الحكومة ستواصل تنزيل توصيات المناظرة الوطنية لإصلاح المنظومة الجبائية، من خلال مواصلة إصلاح الضريبة على القيمة المضافة في أفق توحيد معدلات التضريب الخاصة بها، وفق ما أوصت به المناظرة. وأشار إلى أن الإجراءات ستهم بوجه خاص النسب المطبقة على المواد والخدمات في اتجاه اعتماد ثلاثة معدلات وهي 0 في المئة و10 في المئة و20 في المئة.



* المساء:



- الحموشي يكشف حملة "ممنهجة" بتسجيلات مفبركة لزعزعة الإحساس بالأمن.. حيث خرجت المديرية العامة للأمن الوطني عن صمتها بعد الضجة الكبيرة التي خلفها تداول مقاطع فيديو توثق لعمليات إجرامية خطيرة، ومواجهة بالأسلحة البيضاء، وعمليات نهب ممتلكات المواطنين بعدد من المدن المغربية، ما تسبب في مخاوف من حدوث تسيب أمني ومد إجرامي غير مسبوقين. وأصدرت المديرية بلاغا أكدت فيه إلى أن الأمر يتعلق بعملية ممنهجة تم الإعداد لها من خلال عملية مونتاج لبعض التسجيلات وهو ما وقفت عليه التحريات التي قامت بها فرق أمنية مختصة، بعد فحص مضمون هذه الأشرطة والوقوف على جميع الملابسات المرتبطة بالعمليات لإجرامية التي توثقها.
* أخبار اليوم:




- "البوليساريو" تمنع الماء والطعام عن 1200 عائلة من محتجزي تندوف.. فقد كشف منتدى دعم مؤيدي الحكم الذاتي بمخيمات المحتجزين بتندوف "فورساتين" معاناة 1200 عائلة من سكان المخيمات بسبب حرمانهم من طرف "البوليساريو" من مختلف المساعدات الإنسانية والغذائية الموجهة إليهم. وذكر بلاغ للمنتدى أن حياة 1200 هائلة من المحتجزين في منطقة أمهيريز مهددة بسبب حرمانهم من الماء والغذاء، ما دفع تلك العائلات إلى توجيه خطوات أخرى تصعيدية ستبدأ يوم غد الأحد بتنظيم وقفة أمام مقر بعثة "المينورسو" لطلب مساعدة البعثة الأممية.



* الأحداث المغربية:



- ست رسائل للداخل والخارج في خطاب صارم وبمسحة اجتماعية وإنسانية. الملك يعلنها صراحة بخصوص الصحراء المغربية: لن نسمح بالتطاول على سيادة المغرب. التعليم: الملك يدعو إلى إعادة الاعتبار للمدرسة المغربية. الوضعية الاجتماعية: خطاب المسحة الاجتماعية لعرض انشغالات وهموم المغرب العميق والفئات الهشة. مغاربة العالم: الصرامة والقوة في الدفاع عن غبن الجالية بالخارج. الهوية المغربية: التحذير من استيراد بذرات التفرقة والغلو. الدبلوماسية المغربية: الوفاء لاستراتيجية المغرب الدبلوماسية بحمولتها الصادقة والمثمرة للجميع.






التوقيع

.................................................. ........................................

كن ابن من شئت و اكتسب أدبا \/\/ يغنيك محموده عن النسب

.................................................. ........................................

آخر تعديل abouimane يوم 2015-08-01 في 22:38.
    رد مع اقتباس