عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-07-30, 16:12 رقم المشاركة : 2
abouimane
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية abouimane

 

إحصائية العضو








abouimane غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

المرتبة الثالثة في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مشارك(ة)

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

وسام المشاركة

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المشاركة

news رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الخميس 30 يوليوز 2015


* بيان اليوم.:



- عيد العرش 2015: دلالات مغرب يتحول. الاحتفال بعيد العرش يعتبر مناسبة للقيام بوقفة تأمل وتساؤل مع الذات، بكل صراحة وصدق وموضوعية حول ما طبع مسيرة المغرب من انتصارات وإخفاقات، للتوجه نحو المستقبل، بكل ثقة وعزم وتفاؤل. ما يهم المغاربة وملكهم، في هذه الذكرى، ليس الحصيلة والأرقام فقط، وإنما ما يهم قبل كل شيء هو التأثير المباشر والنوعي لما تم تحققه من منجزات في تحسين ظروف عيش جميع المواطنين.



* الحركة.:



- السعيد أمسكان، عضو المكتب السياسي بحزب الحركة الشعبية ينفي ما تداولته بعض وسائل الإعلام بخصوص استقالته من منصبه، مضيفا في حوار ينشر لاحقا "شخصيا لم أتحدث يوما عن الاستقالة، ولم أحتج يوما على التسيير". وتحدث أمسكان عن الحركية التي يعرفها البيت الحركي في ظل التحضير للاستحقاقات المقبلة والهجمة الإعلامية التي يتعرض لها والاستقالات التي يتم تداولها من طرف بعض وسائل الإعلام، وحقيقة ما عرف ب"الصراع" بين الحركة الشعبية وحزب الاستقلال، فضلا عما يتم تداوله بخصوص ما يسمى ب"الحركة التصحيحية".



* الاتحاد الاشتراكي.:



- الخارجية الفرنسية تشيد بالشراكة الاستثنائية مع المغرب.. فقد أكدت وزارة الخارجية الفرنسية، أول أمس الثلاثاء، أن المغرب وفرنسا تجمعهما شراكة استثنائية، واصفة التعاون بين البلدين ب"الممتاز". وقال الناطق باسم وزارة الخارجية الفرنسية، رومان نادال، في لقاء مع الصحافة، إن "تعاوننا ممتاز في كل الميادين"، مضيفا أن "فرنسا والمملكة المغربية تربطهما شراكة استثنائية".



* العلم.:



- عيد العرش هذه السنة بطعم خاص: تسريع وتيرة التنمية الشاملة وتكريس الخيار الديمقراطي. يتزامن عيد العرش هذه السنة مع تحقيق مستويات لاتزال تتوسع من النمو والنهوض والتنمية البشرية التي تعم التراب الوطني، ومع التقدم في مجالات عديدة، على الرغم من كثرة الصعوبات والمثبطات وضروب من الاختلالات الهيكلية، وفي ظل أجواء التعبئة الوطنية وراء جلالة الملك من أجل مواصلة مسيرة الوحدة الترابية والتنمية الاقتصادية والتقدم في جميع الميادين، للانتقال إلى مستوى الدول الصاعدة المتواترة النمو الشامل الذي يغطي الميادين جميعا.





التوقيع

.................................................. ........................................

كن ابن من شئت و اكتسب أدبا \/\/ يغنيك محموده عن النسب

.................................................. ........................................

    رد مع اقتباس