عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-06-12, 14:34 رقم المشاركة : 1
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

news عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الجمعة 12 يونيو 2015






هـــــبة بــــريس ـ مــــتابعة : الجمعة 12 يونيو 2015

أخبار اليوم:

قالت اخبار اليوم ان رد فعل قوي من قبل رئيس الحكومة، على تسريب مادة الرياضيات في امتحانات الباكالوريا،عبد اله بنكيران اعتبر في افتتاح المجلس الحكومي ان عملية تسريب خيانة للوطن، موضحا ان امن الامتحانات يدخل ضمن امن الوطن، مشيرا الى ان ما حدث ليس خطأ انما هو فعل فاعل.

اخبار اليوم افادت ان الجولة الملكية في دول غرب إفريقيا، تحولت الى مناسبة لتحسن نشاط المؤسسات الفندقية و امتلائها،بنسب قياسية بالمقارنة بالفترات العادية،اخبار الجولة الافريقية التي قام بها جلالة الملك في اربع دول إفريقية، كشفت ان الفنادق الثلاثة المصنفة في العاصمة الغينية بيساو، امتلأت عن اخرها خلال فترة الزيارة الملكية، واضطر بعضها الى تشغيل موظفين اضافيين لتقديم الخدمات الضرورية لمرافقي جلالة الملك.

اخبار اليوم اكدت ان الصحافي الإسباني "اغناسيو سمبريرو"كشف ان محامي الدولة المغربية، الذي يتولى ملف الدعوى التي رفعتها ضده في قضية نشر الشريط المنسوب الى تنظيم القاعدة في البلاد الاسلامي الموجه ضد المغرب، قام باستئناف جديد للدعوى، هو الرابع على التوالي بعد ثلاث قرارات بالحفظ اصدرها القضاء الاسباني.

اخبار اليوم ابرزت ان الحرب على علاوات وزارة اتلمالية، التي تخلق دوما الجدل بسبب طريقة صرفها، وتفاوت قيمتها بين المستفيدين منها ستضع اوزارها أخيرا، وزير الاقتصاد و المالية السيد محمد بوسعيد، سيوقع الاسبوع المقبل على قرار توحيد العلاوات السنوية، وصرفها على جميع موظفي وزارته.

اخبار اليوم ذكرت ان وزارة الاتصال، توقفت عن ارسال بلاغاتها الى وكالة المغرب العربي للأنباء، لتعوضها بالفاعل الفيسبوك و تويتر،هذا ما صرح به وزير الاتصال نهاية الاسبوع الماضي،في افتتاح الملتقى الوطني للكاريكاتير و الاعلام بشفشاون.

اخبار اليوم كشفت ان شرطة مكافحة المخدرات الأمريكية، تستعد لافتتاح فرع لها في الرباط في غضون الثلاثة اسابيع المقبلة، مسؤول امريكي كبير ملحق بالقيادة الافريقية للجيش الامريكي،كشف ان مكتب الرباط سيتخذ مقره داخل بناية السفارة الامريكية بالرباط، وان عمله سيتم بالتنسيق مع السلطات المحلية.

اخبار اليوم اشارت الى ان وزارة الصحة، شرعت يوم امس الخميس في اخلاء نزلاء "بويا عمر"،وسط انزال امني كثيف،في الوقت الذي اكتفت فيه بعض عائلات النزلاء بتتبع الفحص الطبي، العملية بدأت على الساعة التاسعة صباحا وخصت المرحلة الثانية من مبادرة "كرامة".

اخبار اليوم كتبت ان المجلس الوطني لحقوق الإنسان، شرع في صيانة مجموعة من معتقلات سنوات الرصاص، وتسوية وضعيتها العقارية، من اجل تحويلها الى اماكن لحفظ الذاكرة.

اخبار اليوم اوضحت ان البرلمان الإسباني، صادق يوم امس الخميس، على قانون منح الجنسية الاسبانية لليهود" السيفارديم" الذين اجبروا علة مغادرة شبه الجزيرة الايبيرية منذ خمسة قرون، ايام محاكم التفتيش، كما هو الحال بالنسبة الى المسلمين المورسكيين.





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس