عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-06-01, 22:17 رقم المشاركة : 3
sahnoune
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية sahnoune

 

إحصائية العضو







sahnoune غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر أبريل

افتراضي رد: مكائدُ الأموي عند موخاريق فوائدُ


أدعوك إلى العودة إلى مواضيعي السابقة وستجد هناك ما يدل على تواطؤ زعماء المركزيات النقابية الأموي وموخاريق والعزوزي ولقد نشرتها في حينها ويتعلق الأمر بالمفاوضات الثنائية التي جرت بين هؤلاء والباطرونا من جهة وبين بنكيران وزعماء المركزيات النقابية من جهة أخرى . هذا بالإضافة إلى استضافة المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية لزعيم الكدش ونتذكر التصريح الذي أدلى به هذا الأخير وتم نشره على الصفحة الأولى لجريدة التجديد لسان حال حزب البيجيدي.
بخصوص الاختلاسات المالية المنسوبة لفاتحي فالمحكمة حسمت الأمر أما الأموال موضوع النزاع فهي موضوعة في حساب بنكي تحت تصرف مكتب الفدرالية الديموقراطية للشغل المنبثق عن المؤتمر الرابع بعيدا عن الكاتب المخلوع .
العزوزي اتخذ قرار طرد ثلاثة كتاب وطنيين وليس تجميد كما تدعي ،هذا القرار اتخذ بتعليمات من التيار المنشق عن الاتحاد وبتزكية الأموي وهذا ما يفسر الدعم السخي الذي وفره الأموي للعزوزي .أما أسباب الطرد فتعود إلى مطالبتهم العزوزي بتبرير مصاريف 90 مليون سنتيم ومطالبته بالتحضير للمؤتمر الرابع.
الدعم الذي تلقاه العزوزي من طرف بنكيران من خلال عدم اعترافه بمشروعية الفاتحي وتصريحاته في هذا الأمر متداولة ومعروفة .
الصمت المطبق والمريب الذي ميز سلوك الأموي منذ تولي بنكيران رئاسة الحكومة منذ 2011 إلى 2015 رغم الهجمة الشرسة التي شنتها الحكومة على مكتسبات وعيش الطبقة العاملة ،ولم يحرك ساكنا إلا عندما تحركت الفدرالية الديموقراطية للشغل من خلال إضرابات ومسيرات احتجاجية وأمام هذا الإحراج تفتقت عبقرية زعماء المركزيات بالدعوة إلى إضراب عام عرف فشلا ذريعا في القطاعات التي تحسب على موخاريق والأموي .
وفيما يخص تمخزانيت أخبرك أن زعيمك الأبدي الأموي هو أول زعيم نقابي استحضر وزير الداخلية البصري في المؤتمر الوطني بالمحمدية رغم أنف الجميع .


وهذه شهادة من أهلها :









    رد مع اقتباس