عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-05-06, 09:35 رقم المشاركة : 3
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الأربعاء 6 ماي 2015


الاحداث المغربية:

قالت الاحداث المغربية ان التركيز على المقاربة المندمجة، لمواجهة التطرف المؤدي الى الإرهاب، وذلك في بعدها التنموي و الاجتماعي، هي اهم خلاصات بيان الزيارة التي قام بها جلالة الملك محمد السادس لدولة الإمارات، حيث سجل الطرفان توافقا تاما حول ضرورة التكتل لمواجهة الارهاب.

الاحداث المغربية افادت ان صحيفة "هافينغتون بوست" ابرزت اول امس الاثنين القيادة المتبصرة لجلالة الملك محمد السادس، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، و الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، و التي مهدت لإصلاحات جريئة بكل من المغرب، و السعودية، و الامارات العربية المتحدة.

الاحداث المغربية اكدت انه في سلسلة اعتذارات متتالية، ناى وزير التشغيل و التكوين المهني بتصريحه عن التوظيفات التي خضع لها، وجاءت اولى الاعتذارات في الموقع الرسمي لحزب التقدم و الاشتراكية، وبدوره اعتذر الوزير عبر حسابه بالفيسبوك.

الاحداث المغربية ذكرت ان رئيس فريق العدالة و التنمية بمجلس النواب،عبد الله بوانو صب مزيدا من الزيت على نار الخلافات بين الاغلبية و المعارضة، و اعتبر بوانو ان المعارضة تستعمل لغة الغابة، ضدا على الدستور و القانون الاعراف الديمقراطية.


هــــبة بــريس ـ مــتابعة





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس