عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-05-06, 09:34 رقم المشاركة : 2
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الأربعاء 6 ماي 2015


الاتحاد الاشتراكي:

قالت الاتحاد الاشتراكي ان السيدة امباركة بوعيدة الوزيرة المنتدبة في الخارجية، اتهمت الجزائر بتقديم الدعم المالي، وتمويل جمعيات تابعة للبوليساريو، وربطت السيدة بوعيدة هذا الدعم بالمناورات الجزائرية التي تروم من وراء ذلك، النيل من سمعة المغرب وضرب صورته امام منظمات حقوق الانسان.

الاتحاد الاشتراكي اكدت ان رئيس جمهورية الكونغو، استقبل الممثل الدائم للمغرب في الامم المتحدة عمر هلال، بصفته رئيسا لتشكيلة جمهورية افريقيا الوسطى، للجنة تعزيز السلام التابعة للأمم المتحدة، ويشكل هذا الحدث بداية المرحلة النهائية من مسلسل الانتقال الذي ستليه مراجعة الدستور و اجراء الانتخابات، وأشاد عمر هلال بالرئيس الكونغولي لالتزامه الشخصي، ومساهمته الكبيرة في تسوية النزاع بجمهورية افريقيا الوسطى.

الاتحاد الاشتراكي ذكرت ان بنكيران اعلن في قطر، ان حزبه اسلامي و ان حكومته تحظى برعاية إلهية، وقال ايضا ان المغاربة، راضون على تدبيره ويقبلون كل الزيادات التي قام بها، واعتبر ان حكومته هي الوحيدة التي استطاعت الغاء صندوق المقاصة، مشيرا الى ان رفع الدعم عن البوتان يجري التحضير له.

الاتحاد الاشتراكي افادت ان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اصدر مرسوما ملكيا يقضي بإعفاء رئيس المراسم في الديوان الملكي، وذلك بعد انتشار مقطع للطبشي وهو يقوم، بصفع احد المصورين خلال مراسم استقبال جلالة الملك محمد السادس.

اخبار اليوم:

قالت اخبار اليوم ان مصطفى الباكوري، الامين العام لحزب الاصالة و المعاصرة، كشف عن مستجدات جديدة بخصوص اللقاء الذي خص به الديوان الملكي زعماء احزاب المعارضة، منها قوله ان جلالة الملك غير راض عن طريقة رئيس الحكومة في استعمال رمزية الملك في خطاباته.

اخبار اليوم افادت ان رئيس الحكومة وجه رسائل متعددة خلال مشاركته، في منتدى الجزيرة أمس، حرص من خلالها على وضع مسافة بينه وبين حركة الاخوان المسلمين، و اظهار مكانة الملكية في المغرب،وإبراز معيقات الاصلاح فيه.

اخبار اليوم اكدت ان الاعلام السعودي، يشن منذ مدة حملة شرسة على المبعوث الاممي السابق الى اليمن المغربي جمال بنعمر، وهذا نقلت جريدة الشرق الاوسط عن مصدر لم تذكره بالاسم قوله، ان جمال بنعمر استعان ب 20 فرقة من الملشيات الحوثية لمرافقته، و حمايته في مكان اقامته.

اخبار اليوم ذكرت ان وزير الداخلية محمد حصاد، نبه في مذكرة وجهها الى مسؤولي الادارة الترابية، الى ان انجاز استطلاعات الرأي بخصوص الانتخابات او نوايا التصويت، او حول الاداء الحكومي او اداء المعارضة،ممنوع لأنه غير معقلن.






التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس