عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-03-30, 18:06 رقم المشاركة : 3
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الاثنين 30 مارس 2015


* الصباح.:

- الشرقي الضريس: لا تغيير في تاريخ الانتخابات.. فقد حسم الوزير المنتدب في الداخلية الجدل الذي راج بشأن إمكانية تأجيل الانتخابات، ولو لأسابيع، حتى يتم التوافق على العديد من النقاط التقنية بين الأغلبية والمعارضة، قبل الدخول في المسلسل الانتخابي. وأكدت مصادر الجريدة أن الضريس قال، في حديث جانبي مع بعض البرلمانيين عقب انتهاء جلسة لجنة الداخلية بمجلس النواب، نهاية الأسبوع، "إن الحكومة مطوقة بمراسيم حكومية، ولا يمكن والحالة هذه تغيير مواعيد الانتخابات، إذ النقاش متواصل في اللجنة الحكومية لتتبع الانتخابات لحل بعض الإشكالات التقنية الخاصة بالغرف والمأجورين".

- الوزير المنتدب المكلف بالميزانية إدريس الأزمي الإدريسي كشف أن الحكومة ما زالت لم تحسم بعد في مسألة رفع الدعم عن غاز البوتان، موضحا أن الحكومة لم تتخذ إلى حدود الآن أي إجراءات إلى حين التوصل إلى سيناريو واضح يؤكد أن رفع الدعم لن يكون له أي تأثير على الطبقات الفقيرة والهشة.




* الحركة.:
- خلال ندوة نظمتها جمعية النساء الحركيات، الجمعة الماضية، حول موضوع "صندوق الدعم المباشر للأرامل: آليات وإكراهات".. امحند العنصر، الأمين العام للحركة الشعبية، أكد أن المرأة المغربية تستحق الإنصاف والمساواة ولا تتسول حقوقهاº وخديجة أم البشائر المرابط، رئيسة جمعية النساء الحركيات، اعتبرت أن الدعم الذي قررته الحكومة "هزيل" بالنظر إلى متطلبات الحياة ومحمد الأعرج، رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب، قال إن برنامج دعم الأرامل يجب أن يحدد بموجب قانون وليس بمرسوم.
- لحسن حداد، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، دعا، خلال لقاء نظمه الحزب أول أمس السبت بأكادير، إلى دعم النخب السياسية المحلية لأجل تنمية الجهة وإشعاعها.





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس