عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-03-30, 18:05 رقم المشاركة : 2
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الاثنين 30 مارس 2015


* العلم.:
- الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون أعرب، أول أمس السبت، عن شكره للمغرب على "الدعم الهام" الذي يقدمه للحوار بين الأطراف الليبية، تحت رعاية الأمم المتحدة، وكذا على تعاونه الوثيق مع ممثله الخاص بليبيا برناردينو ليون. المتحدث باسم الأمم المتحدة بنيويورك أكد، في بلاغ صحافي، أن بان كي مون عبر خلال مباحثاته مع رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، على هامش القمة العربية السادسة والعشرين المنعقدة بشرم الشيخ بمصر، "عن شكره للمغرب على دعمه الهام لمسار وساطة الأمم المتحدة بليبيا، وعلى التعاون الوثيق للمملكة مع الممثل الخاص للأمين العام في ليبيا، السيد برناردينو ليون".
- أكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني حصلت على وضعية العضوية الدائمة لبرنامج "ترينربلاس" للمنظمة الدولية للطيران المدني. المكتب الوطني للمطارات أوضح، في بلاغ أول أمس السبت، أن الأكاديمية حظيت بهذا التتويج على هامش المؤتمر الدولي لمراكز التكوين في مجال الطيران الذي انعقد بدبلن ما بين 24 و27 مارس الجاري. وعبر المكتب، حسب البلاغ، عن اعتزازه لحصول أكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني على هذا التتويج الذي يجعلها "مرجعا من بين أفضل مراكز التكوين في مجال الطيران بالعالم"


- على هامش زيارته لتركيا، حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، اعتبر أنه "من غير الممكن أن نقارن بين حزب العدالة والتنمية التركي ونظيره المغربي، فالأول يتوفر على برنامج أصبح اليوم محل مناقشة في العالم، بينما البيجيدي في المغرب غارق في المشاكل والخلافات الداخلية".

* أخبار اليوم المغربية.:


- الاتحاد العام لمقاولات المغرب أعلن، أول أمس السبت بالعيون، عن إطلاق 60 مشروعا استثماريا بالأقاليم الجنوبية بأزيد من 6 ملايير درهم، وذلك من خلال تعبئة المقاولات من أجل مبادرة فعلية للاستثمار والتنمية للرأسمال البشري. وجرى الإعلان عن هذه المشاريع من طرف 40 مجموعة استثمارية مغربية خاصة، ضمنها مجموعة خليجية، وذلك خلال المنتدى الأول للاستثمار في الأقاليم الجنوبية.

- مباراة المنتخب الوطني الودية ضد منتخب الأوروغواي (0-1).. الناخب الوطني بادو الزاكي يقول: كسبنا الرهان والهزيمة غير مستحقة. الزاكي أكد، في تصريح للجريدة، أن اللاعبين كانوا في الموعد، وجاء أداؤهم جيدا، وهو ما نال استحسان الجمهور الكبير في ملعب أدرار بمدينة أكادير، مستدركا أنه كان يرجو لو أن النتيجة صاحبت الأداء، على اعتبار أن المنتخب الوطني لم يكن ينقصه سوى التهديف.





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس