عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-03-12, 11:41 رقم المشاركة : 2
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة يوم:الخميس 2015/3/12




* البيان.:


- عقدت اللجنة المركزية للتتبع والتقييم الخاصة ببرنامجي ترميم المعالم التاريخية ومعالجة البناء المهدد بالانهيار بالنسيج التاريخي لمدينة فاس أول أمس الثلاثاء اجتماعها الثالث الذي خصص لتقييم تقدم الأشغال في مختلف الأوراش التي تندرج في إطار هاتين الاتفاقيتين اللتين تصل تكلفتهما المالية الإجمالية إلى 615,5 مليون درهم . وزير السكنى وسياسة المدينة قال إن الأشغال انطلقت في 26 معلمة تاريخية من أصل 27 معلمة، مشيرا إلى أن نسبة الإنجاز جد متقدمة في مختلف هذه المشاريع. وبالنسبة لبرنامج البنايات المهددة بالانهيار، أوضح الوزير أن الأشغال بوشرت في 677 بناية من أصل أزيد من 1200 بناية.




* لوبنيون.:
- وكالة تنمية الاستثمارات تخضع لتقييم المجلس الأعلى للحسابات.. بتفضيلها الاشتغال بالإمكانات التي تتوفر عليها لدى المستثمرين الأجانب عوض المستثمرين المغاربة، فإن وكالة تنمية الاستثمارات تتسم بضعف الفاعلية لدى الفئة الأولى وانعدامها لدى الثانية بخصوص الاستثمارات المنجزة والمقاولات المستقطبة. المجلس الأعلى للحسابات اعتبر أن وسائل الوكالة "غير ملائمة"، وذلك في تقريره الأخير.




* ليبراسيون:
- اجتماع المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي: انسحاب أحزب المعارضة خطوة أولى من أجل الدعوة لحوار جاد. المكتب السياسي للحزب جدد تنديده باحتكار الحكومة التحضير للانتخابات، وذلك في غياب كلي لأي مقاربة تشاركية ينص عليها دستور 2011. وفي هذا الصدد، أكد الحزب أن انسحاب أحزاب المعارضة من اجتماع لجنة الداخلية بمجلس النواب ليس سوى خطوة أولى من أجل الدعوة إلى حوار جاد يتيح للمعارضة تبوء مكانتها الدستورية.





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس