عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-03-02, 11:11 رقم المشاركة : 2
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة يوم:الإثنين 2015/3/2




* ليبراسيون.:
- الموطفون فوجئوا، في نهاية الشهر الجاري، بإقدام الحكومة على الاقتطاع من رواتبهم دون إعلامهم مسبقا. عبد الحميد الفاتيحي، الكاتب العام للفدرالية الديمقراطية للشغل، شدد على أنه كان يجب إخبار الموظفين بهذا القرار الذي من شأنه أن يؤثر على رواتبهم الشهرية. وقال إنه ستتم إثارة هذه القضية في الاجتماع الذي سيجري اليوم بين قيادتي الفدرالية الديمقراطية للشغل والاتحاد العام للشغالين بالمغرب مع الحكومة.




* لوبنيون.:
- الحصيلة السينمائية لسنة 2014: إنتاج 20 فيلما سينمائيا ومنح 60 مليون درهم كدعم عمومي للإنتاج السينمائي المغربي. ذلك ما كشف عنه المركز السينمائي المغربي أول أمس السبت، قبيل اختتام الدورة ال 16 للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة.
- حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، قال، خلال استضافته في برنامج "90 دقيقة للإقناع" على قناة "ميدي 1 تي في"، إن سياسة القرب التي ينهجها حزب الاستقلال تثمر انخراط 10 آلاف عضو جديد كل شهر.




* البيان:
- تنظيم "كرانس مونتانا" ما بين 12 إلى 15 مارس بالداخلة: " اعتراف بالعمل الجبار" الذي يقوم به جلالة الملك محمد السادس من أجل تنمية الأقاليم الجنوبية للمملكة. حيث أوضح الخبير الإسباني في قضايا المغرب العربي، رامون مورينو كاستيا، في مقال نشرته مجلة " أطلايار بين الضفتين" الإسبانية في نسختها الإلكترونية، أن اختيار مدينة الداخلة بالصحراء المغربية لاستضافة أشغال الدورة المقبلة ل منتدى "كرانس مونتانا" هو "اعتراف بالعمل الجبار الذي يقوم به صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل تنمية وتقدم ورفاه ساكنة أقاليم الصحراء المغربية".
- وزير الصحة: أطباء المستعجلات المغاربة استطاعوا رفع التحديات ودعم ومواكبة كافة الإصلاحات بقطاع الصحة. الوزير الحسين الوردي أبرز، في كلمة خلال حفل الافتتاح الرسمي لمؤتمر طب المستعجلات المنظم بمراكش من 26 إلى 28 فبراير المنصرم، بالموازاة مع المؤتمر الوطني 15 لطب المستعجلات، والدورة 10 للمؤتمر الفرنسي المغربي لطب المستعجلات، والدورة الخامسة للمؤتمر المغاربي لطب المستعجلات، "المسار المهني المتميز لأطباء المستعجلات والجهود الكبيرة المبذولة من قبل كافة المختصين في هذا الميدان العاملين بكافة البنيات الاستشفائية بالمغرب، والتي بفضلها اكتسبوا ثقة المغاربة".





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

آخر تعديل صانعة النهضة يوم 2015-03-02 في 11:16.
    رد مع اقتباس