عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-02-25, 10:16 رقم المشاركة : 4
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الأربعاء 25 فبراير 2015


* بيان اليوم:

- حزب التقدم والاشتراكية يواصل التعبئة استعدادا للاستحقاقات القادمة، وفق ما جاء في بلاغ للمكتب السياسي للحزب. كما عبر الحزب، من جهة أخرى، عن اعتزازه بالنجاح البين للقاء أحزاب اليسار العربي.

- سفيرة المغرب في بلغاريا لطيفة أخرباش أكدت أن "استقرار المغرب لا يستمد أصله من الجمود، وإنما من دينامية للإصلاحات المتنامية والمتراكمة". أخرباش أبرزت، في حديث لليومية البلغارية الواسعة الانتشار (دوما) نشرته أول أمس الاثنين، أن "المملكة المغربية بلد مستقر سياسيا في بيئة إقليمية مضطربة وفي عالم يتزايد فيه الغموض بشكل كبير".


لوماتان الصحراء والمغرب العربي.:
- الكشف عن مخطط عمل اللجنة الوطنية لمناخ الأعمال برسم سنة 2015، بعد تأخير دام زهاء شهرين. المخطط يتضمن 21 مشروعا سيتم إنجازه خلال السنة الجارية، ويتوزع على محاور أساسية هي الريادة في عالم الأعمال والاستثمار ونقل الملكية والتعمير والصفقات العمومية والتجارة الخارجية وقانون الأعمال والتعاون والشراكة.

* ليكونوميست.:

- الاتحاد العام لمقاولات المغرب يقترح إرساء فترة انتقالية من خمس سنوات لسحب أو التوقيف النهائي للمأذونيات غير المستغلة مباشرة من طرف الحائزين عليها قبل فاتح أبريل 2015º وذلك لإخراج إصلاح نقل المسافرين من المأزق الذي يوجد فيه.






التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس