عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-02-11, 23:40 رقم المشاركة : 1
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

b7 أمهات يحتجن على الغياب المتكرر لأستاذ، والنيابة توضح :


أكادير24

إحتج ما يقارب 40 إمراة يمثلن أمهات وأولياء التلاميذ صباح يوم الأربعاء 11/02/2015 أمام مدرسة ابن تومرت الكائنة بحي ازرو ايت ملول التابعة لنيابة انزكان على الغياب المتكرر والمبهم لأستاذ على حسب تعبير المحتجات .
وأكدت النساء المحتجات كون الغياب المتكرر أصبح عادة الأستاذ المحتج ضده يغيب أيام فيحضر يوما واحد ،وفي اليوم الموالي نفاجأ كونه أخذ رخصة إجازة لأيام أخرى وهكذا دواليك فصبرنا حتى صدمنا هده المرة حين وجدنا أنفسنا نبدأ مرحلة جديدة من هذه الدورة بنفس الاعتياد وهو ما يؤثر على مستقبل فلذات أكبادنا تؤكد المحتجات.
وقالت إحدى المحتجات التي اعتبرت نفسها إحدى من جيران المحتج ضده كون هذا الأخير غاب عنهم شهر ونصف من قبل وغادر التراب الوطني لأسباب مجهولة في حين بقي مصير أولادنا مجهولا.
واتصلت أكادير 24 موح لطيف نائب التعليم بنيابة انزكان ايت ملول قصد الإفادة في الموضوع وقال إن النيابة أحالت ملف المشتكى به على اللجنة التأديبة الذي يتغيب كل مرة وستقوم بالفحص المضاد بحكم أن الأستاذ أدلى بشهادة طبية ترخص له في إجازة 10 أيام ،وأضاف كون النيابة كلفت أستاذا ليشغل مهمة الأستاذ المحتج ضد حتى يتم البث في ملفه.
هذا وعبرت النساء عن ارتياحهن بالإجراء المتخذ ضد الأستاذ المحتج واعتبرنه يتماشى مع المجهودات التي تقوم به الوزارة قصد تعليم يرقى بالمغرب الجديد.
إبراهيم أزكلو





    رد مع اقتباس