عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-02-02, 10:14 رقم المشاركة : 2
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة يوم:الإثنين 2015/2/2



* ليكونوميست:
- الرسالة الصادمة للبنك الدولي بخصوص التشغيل: المقاولات الصغرى والمبتدئة هي الأكثر توفيرا لفرص الشغل. هذا ما خلص إليه تقرير جديد للبنك الدولي في بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي تم تقديمه الخميس الماضي بالدار البيضاء.
- الدار البيضاء: التقطيع الانتخابي المثير للجدل. وزارة الداخلية تتوقع تقليص عدد الدوائر بالعاصمة الاقتصادية من 16 إلى 8. هذا القرار فاجئ الأحزاب الانتخابية المنهمكة في التحضير للانتخابات المرتقبة ففي يونيو القادم، وإلى حدود الساعة لم يتم الحسم في شيء، فمجلس الوزراء، الذي عقد الخميس الماضي، لم يصادق على برنامج المرسوم المتعلق بتقطيع الجهات.




* أجوردوي لوماروك:
- تأجيل إسدال الستار على الدورة البرلمانية الخريفية إلى غاية 10 فبراير، واحتمال إجراء الانتخابات الجماعية في شهر شتنبر.. حيث كشف مصدر مقرب من رئيس الحكومة أن الانتخابات التي كان مقررا عقدها في يونيو المقبل سيتم تأجيلها مدة شهرين، أي إلى شهر شتنبر.




* البيان:
- الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله أوضح السبت الماضي أن حزب الكتاب فخور بالمنجزات التي حققتها الشبيبة الحركية وخصوصا بالصورة التي عكسها مناضلوها خلال المؤتمر الوطني السابع الذي نظم ببوزنيقة أيام 9 و10 و11 يناير 2015.





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس