عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-01-31, 11:12 رقم المشاركة : 5
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم السبت 31 يناير 2014


* رسالة الأمة.:
- تقرير حديث للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي كشف أن النساء لا يحتلن سوى 12 في المئة من المناصب الإدارية، مشيرا إلى أنهن يصطدمن، سواء في القطاعين العام أو الخاص، بما أسماه "السقف الزجاجي" الذي يعد "مجموعة من الحواجز المصطنعة غير المرئية التي أفرزتها أحكام جاهزة ذات طابع سلوكي أو تنظيمي تحول دون تقدم الأفراد في مسارهم المهني".
- عميد المعهد الملكي للثقافة الامازيغية أحمد بوكوس أكد، أول أمس الخميس بباريس، أن دسترة اللغة الأمازيغية أتاحت تحقيق تقدم على مستوى التعليم ووسائل الاعلام. بوكوس أوضح، خلال لقاء نظمه معهد العالم العربي في إطار تظاهرة "المغرب المعاصر"، أن اللغة الأمازيغية أدرجت اليوم بغالبية المدارس وبعض الجامعات.



* بيان اليوم.:
- طبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة، وبمبادرة من وزير الداخلية، عين جلالة الملك محمد السادس 3 ولاة و13عاملا جديدا. وقد استقبل جلالة الملك، أمس الجمعة بالقصر الملكي بفاس، الولاة والعمال الذين عينهم جلالته بمختلف الجهات والأقاليم والعمالات وكذا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية.
- عبرت المملكة المغربية، أمس الجمعة، عن إدانتها الشديدة للهجمات الإرهابية التي استهدفت أمس مقرات أمنية وعسكرية وإعلامية، شمال سيناء، والتي أدت إلى مقتل أكثر من 30 شخصا وإصابة 47 آخرين. وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون أن "المملكة المغربية إذ تقدم تعازيها الحارة لعائلات الضحايا ولحكومة وشعب مصر وتعرب عن أملها في الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، فإنها تجدد رفضها الدائم والمبدئي لكافة أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف مصر الشقيقة، أيا كانت دوافعه ومنطلقاته ومبرراته".








التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس