عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-01-31, 11:10 رقم المشاركة : 4
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم السبت 31 يناير 2014


* الأحداث المغربية.:
- محند العنصر يقول إن "ما يروج عن التعديل الحكومي مجرد تكهنات.. فقد نفى الأمين العام للحركة الشعبية، في تصريح للجريدة، أن تكون السيناريوهات المتداولة في الوقت الراهن للتعديل الحكومي "صحيحة أو حتى تقترب من الصحة"º مضيفا أن "ما يشاع من احتمالات التعديل الحكومي مجرد تكهنات لا أقل ولا أكثر".
- 9 آلاف "شبح" في الدار البيضاء يلهفون 60 مليار سنويا.. فحسب إحصائيات رسمية فإن أزيد من نصف الموظفين التابعين لمجلس المدينة ومقاطعات الدار البيضاء تقريبا، هم أشباح. حيث إن 6 آلاف موظف فقط من مجموع الموظفين البالغ عددهم 15 ألف يزاولون عملهم داخل مصالح الجماعة ومقاطعات مدينة الدار البيضاء، أما الباقي فهم عبارة عن "أشباح" برواتب منتظمة تكلف ميزانية البيضاء 60 مليار سنتيم سنويا.


* الصحراء المغربية.:
- ذكر بلاغ للديوان الملكي أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، استقبل أمس الجمعة بالقصر الملكي بفاس، عددا من الولاة والعمال الذين عينهم جلالته بمختلف الجهات والأقاليم والعمالات وكذا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية. ويأتي هذا الاستقبال الملكي تبعا للقرارات التي صادق عليها مجلس الوزراء برئاسة جلالة الملك أول أمس الخميس. وتهم هذه التعيينات ثلاثة ولاة و13 عاملا معينين بمختلف جهات وأقاليم وعمالات المملكة، وكذا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية.
- ترأس أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وصاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل، مساء أمس الجمعة بضريح محمد الخامس بالرباط، حفلا دينيا إحياء للذكرى السادسة عشرة لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه. ولدى وصول جلالة الملك إلى ضريح محمد الخامس، استعرض جلالته تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية. وتميز هذا الحفل الديني بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبإنشاد أمداح نبوية.
- ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، مساء أمس الجمعة بمسجد السنة بالرباط، حفلا دينيا إحياء للذكرى السادسة عشرة لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه. وتميز هذا الحفل الديني بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد أمداح نبوية.


* العاصمة بوست.:
- مصادر وثيقة الاطلاع توقعت إدخال تعديل جزئي على حكومة بن كيران، مشيرة إلى أن ذلك ربما يتمثل في تبادل بعض المواقع وليس بالضرورة دخول أسماء جديدة. وقالت المصادر إن رئيس الحكومة يتكتم على مشاوراته في هذا الصدد.
- تقدم المغرب 14 درجة في التصنيف العالمي لمؤشر الحرية الاقتصادية للعام الحالي ، حيث انتقل من الرتبة 103 عالميا إلى الرتبة 89 عالميا من مجموع 186 دولة، وذلك بحسب بيان للحكومة استنادا إلى التقرير السنوي لمؤسسة "هريتاج" الأمريكية.





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس