عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-12-10, 14:37 رقم المشاركة : 43
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: أنباء عن وفاة وزير الدولة عبد الله باها في حادث قطار .


مدير معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة ينعي الأستاذ عبد الله باها





هبة بريس ـ من الرباط

نعى سعيد اوعطار مدير معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة الأستاذ الراحل عبد الله باها في شهادة توصلت "هبة بريس" بنسخة منها.

وقال سعيد أوعطار في شهادته المؤثرة أنه يصعب التعبير عن عمق الجرح والحزن إثر هذا المصاب الذي أودى بحياة واحد من خيرة طلبة هذا المعهد وأساتذته وباحثيه.

وقال مدير المعهد أن الراحل كان بينهم يوم 3 دجنبر إلى جانب الوزير عزيز أخنوش حيث ترئسا بالمعهد اول مسابقة وطنية حول المنتوج المحلي، وقد بدا عليه يومها السرور الكبير وهو بين أحضان المعهد والأساتذة والطلبة.
وتساءل سعيد أوعطار فيما إذا كان القدر أراد، في ذلك اليوم، أن تجتمع كل مناطق المغرب بمعهد الحسن الثاني لتكرم هذا الرجل الطيب والأستاذ المثابر وتلقي عليه تحية الوداع.

"وفيما إستمر الوزير عزيز أخنوش في ترأس مراسيم الحفل، رافقت الراحل إلى سيارته لتوديعه، فعبر لي عن ابتهاجه الكبير بالمبادرة، وقلت له على التو: "اسمحوا لي سيادة الوزير أن أشكركم، باسم كل طاقم المعهد، على حضوركم معنا رغم مشاغلكم الكثيرة، فأجابني بتأثر بالغ:" لا تنس أسي سعيد، أنني تخرجت من هذا المعهد وأنني تعلمت هنا الكثير والكثير، وانني معتز بمدرستي..".
وقال مدير المعهد في شهادته:" لقد قال لي أنه مستعد لتقديم أي دعم نراه ضروريا للمعهد، وأردف قائلا: "وخا راه سي اخنوش تبارك الله عليه فيه الكفاية..".





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس