عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-11-15, 21:41 رقم المشاركة : 1
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

bb مجهولان وراء "تشرميل" تلميذتَين بالوليدية


مجهولان وراء "تشرميل" تلميذتَين بالوليدية


صالح الخزاعي من الجديدةhespress
السبت 15 نونبر 2014 - 12:01
تعرضت تلميذتان لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض بالقرب من الثانوية التأهيلية محمد الخامس بمركز الوليدية، وذلك على يد شخصين مجهولين، سَرَقَا هاتِفَيهما النقالين عندما كانتا في طريقِهما إلى منزلْيهما بعد انتِهائِهِمَا من حصة للدعم والتقوية لدى أحد الأساتذة.
بداية الواقعة تعود إلى لحظة انتهاء التلميذتين من حصة دروس الدعم والتقوية، في حدود الساعة التاسعة ليلا، حيث كانتا عائدتين للبيت قبل أن يعترض سبيلهما شخصان استغلا خُلُوَّ الشارع وظُلْمة المكان للاعتداء عليهما بأسلحة بيضاء وسرقة هاتفيهما النقالين.
وقد تم نقل إحدى التلميذتين إلى المركز الصحي للواليدية لتلقي الإسعافات نتيجة إصابتها في أنحاء متفرقة من جسدها، فيما تم التعجيل بنقل الضحية الثانية إلى المستشفى الإقليمي بآسفي نَظَرًا لخطورة الطعنة التي تلقتها على مستوى شرايين اليد، كما عملت مصالح الدرك الملكي بالوليدية على فتح تحقيق في الواقعة ومُباشرةِ عملية البحث عن الجانِيَيْن اللذَيْن اختَفَيَا عن الأنظار.
جدير بالذكر أن أماكن تواجد التلاميذ، سواء في محيط المؤسسات التعليمية ودور ومدارس الدعم والتقوية بمركز الوليدية، تعرف توافد غرباء بدرّاجات نارية بهدف التحرش بالتلميذات ومُضايقتهن، وذلك وسط قصور بتدخل المصالح الأمنية المفترض قيامها بتكثيف دورياتها حفظا لسلامة المتمدرسين.






    رد مع اقتباس