عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-10-09, 14:54 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

للنقاش دعوة للنقاش:هكذا يتم شحن أطفال فرنسا بقيم الحقد والكراهية ضد الإسلام


هكذا يتم شحن أطفال فرنسا بقيم الحقد والكراهية ضد الإسلام







هبة بريس

في عددها الصادر في فاتح أكتوبر 2014 خصصت الجريدة الفرنسية (Le Petit Quotidien) موضوع غلافها لما أسمته: «فهم الحرب ضد ال****يين» (comprendre la guerre contre les djihadistes).

ولتبرير الحرب ضد ما يسمى بـ «داعش»؛ عملت اليومية التي تستهدف الأطفال، وبالضبط التلاميذ المتمدرسين بين سن السادسة والتاسعة (6-9)، على تمرير مجموعة من المفاهيم الخاطئة والقناعات المضللة؛ التي ترسخ لدى الأطفال الفرنسيين رؤية مشوهة للإسلام (عقيدة وشريعة).


وهاته الرؤية هي رؤية مؤسسة ابتداء على منظومة من الفلسفات المادية الإلحادية التي تؤله الإنسان وتؤنسن الإله؛ ثم على تاريخ طويل عريض من العداء الصليبي المتجذر في العقلية الغربية إلى اليوم.


وقد صدَّرت (Le Petit Quotidien) غلافها بالتعريف بثلاث كلمات اعتبرتها أساسية؛ وهي: الإسلامي، والإرهابي، وال****ي.


حيث عرفت «الإسلامي» بـ: «المسلم الذي يريد أن يفرض على الجميع قواعد صارمة للغاية؛ ناتجة عن طريقته في فهم القرآن، الكتاب المقدس للمسلمين. ومن أمثلة هذه القواعد الصارمة: حظر الاستماع إلى الموسيقى، ووجوب تغطية المرأة بلباس أسود وألا تخرج إلا برفقة رجل، وفرض الصلاة على الجميع».


وظاهر من خلال هذا الطرح التحامل الكبير، والبعد عن الموضوعية والإنصاف، والتوظيف الإيديولوجي لتلويث فطرة الأطفال الأبرياء، والسعي بكل الوسائل والطرق إلى جعلهم أعداء لرسالة جعلها الله تعالى خاتمة الرسالات وحجة الله على خلقه.

ذلك أنه لا وجود لكلمة إسلامي إلا في قاموس العلمانيين وأساتذتهم الأولين (الغربيين)، الذين يفرقون عمدا بين عموم المسلمين ومن يسعى منهم إلى إرجاع العمل بشرع الله تعالى في كل المجالات؛ فهاته الفئة التي تقاوم التغريب وترفض التماهي مع الأطروحة العلمانية، يتم التشغيب عليها من طرف هذا الفصيل الاستئصالي بمثل هاته المصطلحات؛ وكثير من الشبهات؛ من قبيل أن الإسلاميين يفرضون الصلاة على جميع الناس!!



يتبع








التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس