عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-07-12, 22:22 رقم المشاركة : 3
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم:2014/7/12


الملك يزور المصابين في حادث انهيار عمارات بوركون ويمنحهم العناية


هبة بريس ـ متابعة

زار الملك محمد السادس المصابين في حادث انهيار ثلاث عمارات سكنية، أمس بحي بوركون بالدار البيضاء والذين يتلقون العلاج بمصلحة جراحة العظام والمفاصل بالمركز الاستشفائي الجامعي “ابن رشد”.
وبهذه المناسبة، قام الملك بتفقد الحالة الصحية للأشخاص المصابين، كما وقف على الإجراءات التي تم اتخاذها لتمكينهم من العلاجات الضرورية في أحسن الظروف.
وكان الملك قد أمر بالتكفل بعلاج الأشخاص الذين لا يتوفرون على تغطية صحية، كما أصدر تعليماته السامية للسلطات المحلية بإعادة إسكان ، بشكل مؤقت، ضحايا هذا الحادث الذي خلف، حسب آخر حصيلة، ثمانية قتلى وحوالي خمسين جريحا.
وبهذه الالتفاتة عبر الملك عن تضامنه التام وتعاطفه الكامل مع الضحايا، ووقوفه إلى جانب الأسر المكلومة والمتضررة جراء هذا الحادث المؤلم.
وكان الملك ، الذي قام أمس الجمعة بزيارة موقع حادث انهيار العمارات الثلاث، قبل أن يتوجه إلى المركز الاستشفائي الجهوي “مولاي يوسف” حيث تفقد الحالة الصحية للجرحى، قد بعث ببرقيات تعازي ومواساة إلى الأسر المكلومة للضحايا والمصابين، مبتهلا إلى العلي القدير بأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وبأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.








التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس