عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-07-09, 11:54 رقم المشاركة : 2
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الأربعاء 9 يوليوز 2014


- "صحيفة الناس" أوردت،أن فتيحة المجاطي، أرملة كريم المجاطي، اتجهت نحو العراق لتلتحق بمقاتلي تنظيم لدولة الإسلامية في العراق والشام المعروف اختصار بـ"داعش" بعد أعلن زعيم هذا التنظيم أبو بكر البغدادي نفسه خليفة للمسلمين.. وأن فتيحة المجاطي ستعقد قرانها خلال الأيام المقبلة على الساعد الأيمن لأبي بكر البغدادي الزعيم الجديد لـ"داعش"، وتعليقا على الخبر استغرب الشيخ حسن الكتاني متسائلا في تصريح لـ"صحيفة الناس" كيف تتزوج وهي في ذمة رجل يرفض الانفصال عليها.
- وفي خبر أخر ذكرت ذات الصحيفة أن وزارة الخارجية والتعاون أرسلت إلى قنصلية المغرب في الجزيرة الخضراء مفتشين لإجراء عملية افتحاص مالية مفترضة حول استمرار صرف تعويض لإحدى الخادمات على الرغم من توقف عقد عملها مع القنصلية منذ عدة أشهر. مضيفة أن أصابع الاتهام في هاته القضية توجه إلى القنصل المغربي والذي قد يكون عمد إلى صرف أجرة هذه الخادمة لحسابه الخاص بعد تخلصه منها.
- "أخبار اليوم المغربية" أوردت أن طوني بلير ، رئيس الوزراء البريطاني السابق، اتصل بكبار المسؤولين في المغرب قبل أكثر من سنة يعرض خدماته عليهم خاصة في موضوع الصحراء وصورة المغرب في أوروبا وطرق التصدي للوبيات التي تتحرك ضد مصالحه، لكن بلير لم يحصل على المراد هذه المرة، إذ اعتذر المسؤولون في المغرب له.
- وفي خبر آخر ذكرت ذات الجريدة أن انتخابات هيئة الأطباء أسفرت عن انتخاب الحسين الماعوني مدير مستشفى الولادة ابن سينا بالرباط، وهو من أقارب عبد العزيز الماعوني الطبيب الخاص للملك، وذلك خلفا لمولاي الطاهر العلو، الرئيس السابق للهيئة الذي قضى على رأسها 8 سنوات.
- وكتبت "الأحداث المغربية" أن اجتماع قادة الأغلبية الحكومية، المشكلين من عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وصلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وامحند العنصر، الأمين العام للحركة الشعبية، ومحمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، الذي عقده ليلة أول أمس الاثنين، (لم يحسم) في جدولة زمنية مضبوطة لإنجاز مشاريع القوانين الانتخابية، ونفى مصدر الجريدة المقرب من ابن كيران، أن يكون رئيس الحكومة في صراع مع وزير الداخلية محمد حصاد حول من يشرف على العملية الانتخابية.
- وتضمنت الصفحة الأولى عناوين أخرى منها "المخاوف الأمريكية من الإرهاب ’’تضرب’’ الطائرات المغربية"، و"مولاي حفيظ العلمي يؤجر فيلا في ملكيته لمؤسسة عمومية"، و"الوزيرة شرفات أفيلال تتلقى تهديدات بالاعتداء بالهاتف"، و"اجتماعات أمنية واستنفار بالبيضاء استعدادا للزيارة الملكية".
هلابريس / متابعة






التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس