عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-02-15, 10:57 رقم المشاركة : 6
milmou
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







milmou غير متواجد حالياً


urgent رد: تداعيات توقيف مدير م/م الحارة قلعة مكونة ورزازات


توقيف مدير مجموعة مدارس الحارة
تحية تربوية للجميع
ان مؤسسة م/م الحارة بقلعة مكونة التابعة لنيابة ورزازات مازالت بدون مدير مؤسسة لمدة تزيد عن شهر ونصف اذ منذ 01/01/2010 تاريخ اعفاء المكلف السابق والمؤسسة تعرف غياب المسؤول عن الأدارة.

لقد حرم الأساتذة من اغراضهم الأدارية ومن الوسائل التعليمية خاصة الطبشور الذي يقتنيه الطاقم التربوي من ماله الخاص كما ان الأساتذة لم يطلعوا على اية مذكرة ولا اية وثيقة ادارية ولا تربوية طيلة هذه المدة.
ان الشغيلة التعليمية تؤدي واجبها المهني بروح المسؤولية وبانضباط اذ لم تسجل اية شكاية ولا اية نازلة طيلة كل هذه المدة اذ المؤسسة تسير بدون تاطير تربوي.
فهل كل المؤسسات التعليمية داخل المغرب سيتم العمل فيها بدون مدير مؤسسة اذ التجربة بالحارة قلعة مكونة ابانت عن امكانية الأستغناء عنه بالرغم من التاثير السلبي على المتمدرسين وحرمانهم من الوسائل التعليمية ومن نتائج تحصيلهم الدراسي للفترة الأولى الى اليوم. +هل في الأجراء انتقام من المتمدرسين الأبرياء بالمؤسسة

+هل في الأجراءانتقام واستخفاف بالشغيلة التعليمية بالمؤسسة ؟
+هل هي تجربة ارادت الأدارة تساوي تواجد المدير من عدمه بالمؤسسات التعليمية بالأبتدائي؟ ليعمم على جميع المؤساسات بالوطن.
+هل جمعية المديرين جهويا لها اليد في عدم قبول الأشراف على هذه المؤسسة من قبل اي مدير؟ خاصة وانه تم تكليف المدير الأقرب جغرافيا بتسييرها لكنه لم يباشر عمله الفعلي بالرغم من توصله بوثيقة ادارية من المسؤول الأول عن القطاع بالأقليم بل زار المؤسسة ووحداتها الدراسية.

ان من المديرين من يطالب بعدم الأشراف عليها انتقاما من الأساتذة بدعوى تعطيل مصالهم الأدارية.
للأشارة فرؤساء المصالح الذين تم اعفاؤهم بنيابة ورزازات(الموارد البشرية و الشؤون الأدارية والمالية) تم تعويضهم في حينه ام ان مجموعة مدارس الحارة ليست مرفقا ادارياعموميا؟
انها سياسة الكيل بمكيالين بامتياز.






    رد مع اقتباس