عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-06-18, 14:02 رقم المشاركة : 1
ابو ندى
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابو ندى غير متواجد حالياً


b7 القبض على طالب جامعي يجتاز الإمتحان الجهوي بدل تلميذ بتارودانت





اعتقلت مصالح الأمن في تارودانت، أول أمس الاثنين، طالبا جامعيا متهما بانتحال صفة تلميذ مترشح للامتحان الجهوي لنيل شهادة الباكالوريا ، وذلك بعد ضبطه يجتاز الامتحان في مادة اللغة الفرنسية بمركز الثانوية الإعدادية رحال المسكيني، بدل التلميذ المعني بالأمر.

وذكرت مصادر مطلعة أن الطالب الجامعي (علي.أ)، حضر إلى مركز الامتحان، بدل التلميذ المترشح، وحرر أجوبة مادة اللغة الفرنسية، بيد أن أمره سيفتضح عندما سلم ورقة الإجابة، وهم بمغادرة القاعة رافضا التوقيع على محضر التسليم.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الأستاذين المكلفين بالحراسة استوقفا الطالب "التلميذ المزور"، وطلبا منه التوقيع في المحضر قبل الخروج، ليفاجئا به يغادر القاعة مهرولا تجاه ساحة المؤسسة، لتنطلق فصول مطاردته لمعرفة الأسباب.

وأفادت المصادر ذاتها أنه جرى إيقاف الطالب أمام باب مركز الامتحان من قبل عناصر الأمن المكلف بتأمين المؤسسة خلال فترة الامتحانات، ليعترف خلال البحث الأولي معه بأنه ليس مترشحا للامتحان، وأنه جاء لاجتياز مادة اللغة الفرنسية بدل التلميذ المعني بالأمر.

واقتيد الطالب المتهم بانتحال صفة من قبل عناصر الأمن إلى مصلحة الشرطة القضائية بأمن تارودانتللتحقيق معه في هذه الواقعة، لمعرفة ملابساتها، وإيقاف المتورطين فيها.





    رد مع اقتباس