عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-06-13, 11:12 رقم المشاركة : 1
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

news عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الجمعة 13 يونيو 2014


عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الجمعة 13 يونيو 2014


ذكرت يومية "صحيفة الناس"، في عددها الصادر اليوم الجمعة، بأن ميدي آن تيفي" لن توقف بث اليانصيب، فهل سيستقيل الخلفي ؟.

وأضافت الجريدة، بأن مصدرا مأذونا من القناة أوضح أن بث إعلانات اليانصيب لن يتوقف، مؤكدا أن عملية التوقف ستقتصر فقط على شهري شعبان ورمضان لتستأنف القناة بعد ذلك هذه الإعلانات. يذكر أن مصطفى الخلفي وعد المغاربة بتقديم استقالته من الوزارة إذا ظلت تبث هذه الإعلانات.. هذا الخبر، بالإضافة إلى أخبار أخرى.. تجدونها ضمن "كشك منارة". وفي ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت صفحات الجرائد الوطنية الصادرة اليوم الجمعة:

* بيان اليوم: جميع المواد الغذائية متوفرة في رمضان

- جميع المواد الغذائية متوفرة في رمضان .. حيث أكد رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران، أول أمس الأربعاء بالرباط، أن جل المواد الغذائية التي يزداد إقبال المواطنين عليها خلال شهر رمضان الأبرك في جميع أقاليم وعمالات المملكة ستكون "متوفرة بشكل كاف وأحيانا يزيد على الحاجة"؛ مضيفا أن الحكومة ستتصدى للمواد المهربة منتهية الصلاحية.

- انطلاق المفاوضات حول منظومة الجماعات وقوانين الانتخابات الأسبوع القادم، حسب ما كشف عنه المستشار عبد اللطيف أوعمو، العضو القيادي بحزب التقدم والاشتراكية. أوعمو قال إن إعداد "لوائح انتخابية سليمة يعد المدخل الصحيح والرئيسي لانتخابات شفافة ونزيهة".
- إيقاف بث وصلات اليانصيب في قنوات الإعلام العمومي بداية من الأسبوع المقبل، حسب ما كشف عنه مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، أول أمس بالبرلمان.
* الصباح : الباطرونا" تعوض النقابات في مطلب قانون الإضراب

- "الباطرونا" تعوض النقابات في مطلب قانون الإضراب .. ففي خطوة مفاجئة طالبت مريم بنصالح شقرون، رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران بالإفراج عن القانون التنظيمي للإضراب والتسريع بإخراجه إلى حيز التنفيذ وذلك بعد تسجيل 69 حالة إضراب خلال الربع الأول من السنة الجارية.

- محمد أوزين، عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، يقول إنه لا يرى أي إشكال في أن تشرف وزارة الداخلية على الانتخابات المقبلة، معتبرا أنها أثبتت جدارتها وقدرتها على تنظيم انتخابات نزيهة وشفافة وغير مطعون في نتائجها.
- أزيد من 97 في المائة من الشواطئ صالحة للاستحمام، حسب التقرير الوطني الأخير حول مراقبة جودة مياه شواطئ المملكة برسم السنة الجارية. التقرير أوصى بالتصدي لمخاطر تدهور جودة مياه الشواطئ من خلال الإسراع بإنجاز برامج التطهير الصلب والسائل في المدن والتجمعات الساحلية.





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس