عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-05-31, 12:02 رقم المشاركة : 1
كريــم
أستـــــاذ(ة) مشارك
إحصائية العضو







كريــم غير متواجد حالياً


افتراضي الأساتذة الناجحون في ال crmef يعلنون عقد أول اجتماع




عجل اقتراب نهاية الموسم الدراسي الحالي في شروع تنسيقية الأساتذة المحرومين من تراخيص الشفوي سابقا و الناجحين حاليا في التحرك على مجموعات و صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .
ومن المطالب المطروحة في هذا النقاش اختيار المراكز التي سيلجونها الموسم المقبل , لأن الظرفية الاجتماعية للناجحين و الناجحات تفرض نفسها بقوة من حيت الاستعداد ( تسجيل الابناء بالمدارس و البحث عن بيت للكراء و ....)
المطلب الثاني هو أحقية الفوج في ثلاث سنوات جزافية بعد التخرج من المراكز الجهوية لاستثنائية الحالة هذه السنة. للتوضيح فالأساتذة الناجحون لم يتلحقوا بالمراكز هذا الموسم تلبية لدعوة الوزارة و الوطن أولا ولاتمام تدريس تلاميذهم .
بعض المستجدات التي تطفو فوق البحر التربوي من قبيل احتفاظ المكلفين خارج اطارهم الأصلي و كذا مشاركة حاملي الماستر بالحركة الانتقالية بإطارهم الجديد كأساتذة التأهيلي جعل البعض يطالب بتعيين مباشر أو المشاركة في إحدى الحركات لتغيير الإطار دون اجتياز سنة التكوين.
سعيا لتلاقح الأفكار و توحيد المطالب دعت التنسيقية إلى عقد لقاءات جهوية و بعدها لقاء وطني لمراسلة الوزارة بمطالب الأساتذة الناجحين بالمراكز الجهوية للتربية و التكوين.
عن لجنة الإعلام






    رد مع اقتباس