عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-05-19, 18:38 رقم المشاركة : 1
محسن الاكرمين
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي
 
الصورة الرمزية محسن الاكرمين

 

إحصائية العضو







محسن الاكرمين غير متواجد حالياً


وسام المشارك في المطبخ

وسام المشارك

a2 البطلة العالمية نزهة بيدوان تنظم تظاهرة رياضية بمدرسة حليمة السعدية بمكناس


البطلة العالمية نزهة بيدوان تنظم تظاهرة رياضية بمدرسة حليمة السعدية بمكناس



أقدمت " جمعية المرأة انجازات وقيم " بقيادة البطلة العالمية والمغربية نزهة بيدوان والتي هي من بين مؤسسيها والفاعلين الاساسيين في أنشطتها الثقافية والرياضية .وبتنسيق مع ولاية جهة مكناس تافيلالت، ونيابة مكناس التعليمية على تنظيم تظاهرة رياضية تحت شعار " من أجل الرياضة والرياضيين " بمدرسة حليمة السعدية بمكناس .
الأنشطة الرياضية والثقافية امتدت على مساحة يومين 16/17ماي 2014 ، باستقبال وحفاوة تليق بالوزن الوطني والدولي للسيدة نزهة بيدوان .استقبال ترأسه السيد عبد الواحد الداودي بصفته النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني،مرفوقا بمندوب الشبيبة والرياضة ،وممثلي السلطة المحلية بإشراف باشا الدائرة ، ومديرة مؤسسة حليمة السعدية السيدة فاطمة بوحنيك،ومجموعة من الفاعلين والشركاء وجمهور غفير من ساكنة الحي ومدينة مكناس .
أولى الأنشطة المقررة للحفل الإشعاعي النشيد الوطني حيث تم أداؤه من طرف تلاميذ المؤسسة ، تلته ايات بينات من الذكر الحكيم .
وبعد ذلك تم المرور الى كلمة المؤسسة في حق البطلة العالمية نزهة بيدوان. مع تمرير مجموعة من الأنشطة الفنية من أداء تلاميذ المؤسسة .أما عرض الأزياء التقليدية "المكناسية"فقد استحسنه الجميع وخير دليل على ذلك الصور التي أبت أخذها البطلة المغربية مع العارضات الصغار .
فيما يهم الأنشطة الرياضية فقد أعطت البطلة نزهة بيدوان رفقة السيد عبد الواحد الداودي انطلاقة مقابلتين رياضيتين في كرة القدم ، الاولى خاصة بالتلاميذ والثانية همت التلميذات .
وفي نهاية الأنشطة الإشعاعية لليوم الأول تم تتويج الفائزين . وفي اليوم الثاني من برنامج الأنشطة المقررة تم إنجاز سباق على الطريق استقطب جمهورا واسعا ومشاركة من وازنة من تلاميذ المؤسسات المدرسية المجاورة لمدرسة حليمة السعدية- (6 مؤسسات )مما حفز الجميع على التنافس الشريف . وقد أقدمت ضيفة الشرف البطلة نزهة بيدوان رفقة الوجه الرياضي المكناسي حمادي حميدوش على إعطاء انطلاقة السباق . فيما أطر مراحل السباق أساتذة التربية البدنية كمتطوعين .وبعد انتهاء السباق أشرفت البطلة المغربية رفقة السيد النائب وضيوف التظاهرة الرياضية واللجنة المشرفة على النشاط بتتويج الفائزين والفائزات .
والملاحظة التي نسجلها بمداد الفخر هو الدور الريادي للسيد النائب عبد الواحد الداودي، الذي أشرف شخصيا على جميع الأنشطة ويسرللجنة المكلفة بالتنظيم كل الوسائل الضرورية لإنجاح نشاط إشعاعي ضيفة شرفه البطلة العالمية والوطنية نزهة بيدوان.
فشكرنا موصول إلى كلالأطرالتربوية بمدرسة حليمة السعدية وعلى رأسهم السيدة المديرة فاطمة بوحنيكعلى انخراطهم الفاعل في سبيل إنجاح التظاهرة. والشكر موصول إلى السلطات المحلية التي جندت فريقا من رجالاتها الأمنيين على تأمين جميع مراحل التظاهرة .فتحية تقدير لكل من ساهم في إنجاح الأيام الاشعاعية بمدرسة حليمة السعدية .

محسن الاكرمين





    رد مع اقتباس