عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-05-17, 10:19 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news 4500 شرطي لتأمين قمة الرجاء والمغرب التطواني


4500 شرطي لتأمين قمة الرجاء والمغرب التطواني


عادل غرفاوي نشر في الصحراء المغربية يوم 17 - 05 - 2014

كشف مصدر مطلع أن ولاية أمن الدارالبيضاء جندت 4500 شرطي لتأمين المباراة بين الرجاء الرياضي والمغربي التطواني، غدا الأحد، في إطار الدورة 29 (ما قبل الأخيرة) من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وأوضح المصدر أنه جرى تعزيز الأمن بالعاصمة الاقتصادية بعناصر من بعض المدن القريبة، وتجنيد مختلف الفرق، منها الخيالة والتدخل السريع وغيرها، متوقعا أن يصل عدد الجماهير التي ستحضر هذه المباراة المصيرية لحسم لقب الدوري 50 ألف متفرج.
وذكر المصدر أن أمن الدارالبيضاء باشر التنسيق مع أمن تطوان لمرافقة جمهور الفريق الزائر إلى العاصمة الاقتصادية، الذي يتجاوز عدده 3 آلاف.
وأوضح المصدر أن المسؤولين الأمنيين بالمدينة يعقدون اجتماعات تواصلية باستمرار مع محبي الفريق الأخضر، بهدف ضمان مرور المباراة في أجواء رياضية، ونزع فتيل أي توتر قد يرافق هذه المواجهة المصيرية.
وأشار المصدر إلى أن جمهور تطوان خصص له الجناح الذي جرت عادة تخصيصه لأنصار الوداد، مبرزا أن جميع الاحتياطات متخذة، تجنبا لوقوع أي احتكاكات قد تفسد هذا العرس الكروي، وأن جميع الترتيبات اتخذت لتأمين الأحياء والمناطق القريبة من المجمع الرياضي محمد الخامس، والشوارع التي سيتدفق عبرها الجمهور قبل بداية المباراة وبعدها.
تجدر الإشارة إلى أن التذاكر نفذت بعد يومين من طرحها للبيع في ثمانية شبابيك في المجمع الرياضي محمد الخامس. وعمدت اللجنة التنظيمية للرجاء عبر ذلك إلى قطع الطريق على "سماسرة" التذاكر في السوق السوداء، من خلال عدد من الإجراءات لتفادي الفوضى.
وذكرت مصادر متطابقة أن الرجاء اتخذت، يوم انطلاق عملية البيع، إجراءات للحد من الخروقات، التي يرتكبها "السماسرة" في السوق السوداء، عبر الزيادة في أثمنة التذاكر.
Call
Send SMS
Add to Skype
You'll need Skype CreditFree via Skype





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس