عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-02-12, 14:54 رقم المشاركة : 1
مشتاقة للنقاب
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية مشتاقة للنقاب

 

إحصائية العضو








مشتاقة للنقاب غير متواجد حالياً


وسام المركز الثاتي في دورة إتقان و حفظ جزء عم

وسام المركز الثالث بأكاديمية الأستاذ

new1 هدية من موقع اسلام ويب بالمعرض الدولي للكتاب بالبيضاء


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

وجدت هدا الخبر في موقع اسلام ويب و وضعته هنا حتى يستفيد من يهمهم الأمر من الإخوة والاخوات

تحرص إسلام ويب Islamweb.net دومًا على التواصل مع جمهورها وزوارها في مختلف الفعاليات والمحافل الثقافية. وفي هذا الإطار تشارك إسلام ويب لأول مرة بجناح في المعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء والمقام في الفترة من 12- 22 فبراير 2010م بالدار البيضاء بالمملكة المغربية.

وتقدم إسلام ويب في هذه المشاركة العديد من النشاطات والفعاليات كما تسلط الضوء على عدد من أبرز منتجاتها. ويشمل جناح إسلام ويب عرضًا لمواقع بنين وبنات والمكتبة الإسلامية إضافة إلى ركن خاص للمواقع الأجنبية الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية.

كما تتيح إسلام ويب لجمهور المعرض المشاركة في المسابقات المباشرة التي تم إعدادها لزوار ركن موقع بنين وبنات والحصول على جوائز قيمة, كما يتم عقد مسابقة أخرى على هامش المعرض يمكن لزوار الموقع من المملكة المغربية المشاركة فيها على الموقع مباشرة.

كما يمكن الأطفال من الاستمتاع بمختلف الفعاليات المقامة بركن موقع بنين وبنات من التلوين والتراكيب (بازل).

ويمكن لزائر الجناح الحصول على نسخته من هدية إسلام ويب والتي تشتمل على قرصًا يشمل مختارات من صوتيات الموقع باللغة العربية والتي تشمل تلاوة منوعة كاملة لمشاهير القراء إضافة إلى قرص بنين وبنات والذي يحتوي على مختارات من موقع بنين وبنات باللغتين العربية والإنجليزية، واسطوانة ببعض محتويات المواقع غير العربية ( الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية ).



صور من معارض سابقة


















بنين وبنات

وفي جناح موقع بنين وبنات يمكن للأطفال المشاركة في العديد من الفعاليات التي تشمل التلوين والتركيب والمشاركة في عدد من المسابقات.

وتقوم إسلام ويب بعقد مسابقة يومية في ساعات مختلفة من اليوم للأطفال للحصول على جوائز قيمة كما يمكن للأطفال المشاركة في المسابقة الكبرى عبر موقع بنين وبنات للحصول على جائزة المعرض والتي يتم السحب عليها في نهاية المعرض.

يمكن لأطفالكم المشاركة في المسابقة اليومية في جناح إسلام ويب كما يمكن المشاركة في المسابقة الكبرى عبر الرابط التالي:


المواقع الأجنبية

وتقدم إسلام ويب في ركن المواقع الأجنبية شرحًا للمواقع الأجنبية بلغاتها الأربع المتاحة حاليًا وهي الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية. وتهدف المواقع الأجنبية إلى تقديم محتويات ومواد تعريفية بالإسلام إضافة إلى خدمات الفتوى والصوتيات.





التوقيع

http://www.tvquran.com
*********

يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

*********
( يا صاحب الذنب لا تأمن سوء عاقبته.. ولما يتبع الذنب أعظم من الذنب إذا عملته.. قلة حيائك ممن على اليمين وعلى الشمال ـ وأنت على الذنب ـ أعظم من الذنب.. وضحكك وأنت لا تدري ما الله صانع بك أعظم من الذنب.. وفرحك بالذنب إذا ظفرت به أعظم من الذنب.. وخوفك من الريح إذا حركت ستر بابك ـ وأنت على الذنب ـ ولا يضطرب فؤادك من نظر الله إليك أعظم من الذنب ).
*********
لاتنسونا من صـــــــالح دعائكم الطيب بظهر الغيب
    رد مع اقتباس