عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-05-02, 12:59 رقم المشاركة : 3
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: الزاكي: كأس إفريقيا أهم من المال


بادو الزاكي يشعل موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"

حنان الشفاع نشر في رياضة.ما يوم 02 - 05 - 2014

اختارت الجامعة الملكية لكرة القدم، الاطار المغربي بادو الزاكي مدربا جديدا للمنتخب الوطني، وذلك بعد أن رشحت عدة أسماء وطنية وأجنبية لخلافة رشيد الطاوسي الذي انتهى العقد الذي ربطه بجامعة الفهري شتنبر الماضي.
و نظمت اليوم الجامعة بقيادة الرئيس الجديد فوزي لقجع ندوة صحافية لتقديم المدرب الجديد ، الذي من رهاناته قيادة الاسود للتألق في النسخة الافريقية المقبلة التي يحتضنها المغرب.
وجدير بالذكر أن اسم بادو الزاكي كان قد وجد معارضة شديدة من بعض اعضاء المكتب الجامعي الجديد ، و في مقدمتهم محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي، فيما دافع عبد الرزاق ماندوزا رئيس ودادية المدربين المغاربة ، على الاطار الوطني في شخص الزاكي ، على اعتبار أنه أخر من صنع أفراح المغاربة ،و قاد الاسود إلى نهاية كأس أمم افريقيا 2004 بتونس .
ومن جهة أخرى وما إن عرفت هوية الناخب الوطني الجديد ، و ذلك قبل الاعلان الرسمي عن اسمه، حتى أجج اسم الزاكي موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك "، بين مؤيد لعودته لأنه قادر على إعادة زئير الأسود، و بين معارض لأنه ليس برجل المرحلة الجديدة التي تتطلب التعاقد مع مدرب جديد. و في سياق متصل وان تفادت الجامعة الجديدة مفاجئات آخر لحظة ،و طبخات الكواليس و لم تروج اسم الزاكي على غرار سابقتها لتخميد فورة غضب الجمهور، فان لقجع قد يكو استجاب لمطلب الشعب الذي ظل يردد اسم الزاكي مع كل اخفاق للمنتخب.
وذكرت مصادر من داخل الجامعة أن بادو الزاكي رفض نهائيا تحديد أجره الشهري، خلال الجلسة التي جمعته
بلقجع ، اذ فضل مناقشة الأهداف ، هذا وسيتقاضى نفس راتب مواطنه رشيد الطاوسي وهو 60 مليون سنتيم.
وتبقى الاشارة إلى أنه وكما انفرد موقع رياضة ما بذلك ومنذ اسبوعين سيساعد الزاكي في مهامه الدولي السابق مصطفى حجي، فيما سيعين خالد فوهامي كمدرب لحراس المرمى، على أن يعتمد الزاكي على رفيقه خلال السنوات الأخيرة عبد الرزاق العمراني كمعد بدني للأسود.
Call
Send SMS
Add to Skype
You'll need Skype CreditFree via Skype





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس