عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-24, 05:40 رقم المشاركة : 2
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الخميس 24أبريل 2014


- "صحيفة الناس" أوردت أن شركة الخطوط الملكية المغربية تعزم تزويد كل طائراتها بخدمة الأنترنيت وسيستفيد زبناء الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال من هذه الخدمة عن طريق وضع أجهزة لوحية رهن إشارتهم أمام مقاعدهم، فيما سيكون بإمكان المسافرين في الدرجة الاقتصادية الولوج إلى الأنترنيت عبر استعارة هذه الأجهزة في حال لم يتوفروا عليها مقابل مبلغ رمزي أما خدمة الأنترنيت فستكون مجانية.


- وفي سياق آخر نقلت ذات الصحيفة أن زكرياء المومني، الملاكم العالمي المغربي المقيم في فرنسا راسل ، بان كي مون، الأمين العام للأمم المتحدة، احتجاجا على الظلم الذي ادعى أنه تعرض له في المغرب قبل ثمانية أشهر، إذ قال في رسالته اسمحوا لي أن أرفع إليكم هذه الرسالة عقب اتصالكم الهاتفي بملك المغرب محمد السادس للتطرق للظلم الكبير الذي تعرضت له في المغرب من طرف السلطات.


- من يومية "الخبر" نقرأ أن المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بالعطاوية جرد المسؤول عن كتابة تقارير الحزب من مهامه داخل المكتب بسبب تجسسه على أعضاء الحزب لصالح جهات غير معلومة.


- اليومية ذاتها، أفادت أن بائع السمك أقدم على الاحتجاج بالتلويح بقنينة غاز مشتعلة ومحاولة إضرام النار في نفسه وإحداث ضرر بالمواطنين وذلك بعد مصادرة السلطات الأمنية لعربته الخاصة ببيع السمك التي كان يستغلها في الشارع العام.


- من جهتها أفادت "الأخبار" أن الشرطة القضائية بالبرنوصي، أوقفت الاثنين الماضي، زوجة أرغمتها الأقراص المهلوسة على تزوير وثائق إدارية، وعقد قرانها مع زوج ثان، بينما زوجها الأول يقضي عقوبة سجنية، وكذا اتهام خليلها بطعنها بواسطة موس حلاقة بعد أن كشف أمرها وحاول الابتعاد عنها.


- وتضمنت الصفحة الأولى عناوين أخرى منها "مول ’’الحلوى’’ الذي توسط له الخلفي بجامع الفنا يحتج على المنصوري"، و"بعد تفليقه بحجر في أسا بنعبد الله يحمي رأسه بقبعة في سيدي إفني"، و"تفاصيل اتهام مدير شركة سيارات في البيضاء بالاختلاس"، و"نقل المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بطنجة إلى أكادير قبل أن يستلم منصبه الأول"، و"الرميد رفض الحضور أمام البرلمان للرد على سؤال يتعلق بمحاكمة القضاة"، بلمختار: أنا بريء.. بنكيران هو الذي وقع تنفيذ الباكالوريا الفرنسية"، و"الوردي يشن حربا ضد السيجارة الإلكترونية ويرمي الكرة في مرمى الخلفي"، و"اعتقال عون سلطة اعتدى جنسيا على فتاة في الشارع بالدشيرة ال****ية"، و"تنقيل والي أمن الجديدة إلى فاس خلفا للوالي الرواني الموقوف قبل حوالي شهرين"، و"25 ألف متصرف يضربون عن العمل ويههدون بالتصعيد"، و"بسيمة الحقاوي تغلق مركزا للمعاقين دشنه الملك قبل أربع سنوات".


- كتبت "الأحداث المغربية" تبدو كحقيبة سفر عادية مركونة في المقاعد الخلفية لسيرة، والرجل يقود سيارته باطمئنان كبير لم يظهر عليه أي شيءن مر بسلام عبر الميناء المتوسطي بسيارته في طريقه إلى إسبانيا التي يمتلك وثائق الإقامة بها، لكن الحرس المدني بنقطة التفتيش بالجزيرة الخضراء، راودتهم شكوك حول تلك الحقيبة الكبيرة الموضوعة بالخلف.


بعد فتح الحقيبة كانت المفاجأة، طفلة في الثامنة من العمر محشودة داخلها كما لو كانت في بطن أمها.


- وتناولت الصفحة الأولى للجريدة مواضيع أخرى "إحالة الجنرال حجار على التقاعد والفرقة الوطنية تحقق مع ابنه"، و"رجل في الـ83 من العمر يعتدي جنسيا على قاصر بتطوان"، و"بائع متجول "يتعرة" ضد حملة أمنية بالبرنوصي"، و"إفراغ في دوار شنيدر بالبيضاء"، و"النقابات تشكك في جدية التفاوض الحكومي"، و"نشرملوكم ولا تشرملونا: سؤال المغاربة اليوم؟".







التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس