عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-20, 10:27 رقم المشاركة : 2
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: عاجل ببرشيد: وحش أدمي يغتصب طفلتين ويقتل إحداهما


عاجل: وفاة الطفلة الثانية ضحية الاغتصاب من طرف الوحش الآدمي بإقليم برشيد





محمد منفلوطي_هبة بريس
أضيف في : Apr 19-2014 23:37



متابعة من "هبة بريس" للحالة الحرجة التي نقلت على إثرها الطفلة الثانية ضحية الإعتداء الجنسي بمدينة الكارة إقليم برشيد من طرف أحد الوحوش الآدمية، فقد أكدت مصادرنا أن الطفلة البريئة قد وافتها المنية بمستشفى ابن رشد بالبيضاء متأثرة بجروحها الغائرة التي تعرضت إليها.


الضحية وهي طفلة لم تتجاوز ربيعها التاسع كانت قد تعرضت وابنة عمها لاعتداء جنسي بإحدى الحقول المجاورة لدوار لعثامنة التابع للجماعة القروية أولاد صباح بإقليم برشيد بعد زوال اليوم "السبت"، حيث توفيت الضحية الأولى وهي تقارب 12 سنة بعين المكان، فيما نقلت الثانية في حالة حرجة صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، ومنه أحيلت على مستشفى ابن رشد بالبيضاء حيث لبت نداء ربها.
الوحش الآدمي بطل هذه الجريمة تم القبض عليه فورا بعدما علا صوت الضحية عاليا ليهرع أحد أقاربها لنجدتهما مما جعل الفاعل يطلق ساقيه للريح ليتم القبض عليه فيما بعد من قبل عناصر الدرك الملكي بمدينة الكارة هذه المدينة التي تعيش بدورها انفلاتا أمنيا غير مسبوق على حد وصف مصادرنا.


جريمة تنضاف إلى جرائم عدة يذهب ضحيتها أطفال أبرياء لاذنب لهم، سؤال نوجهه للفعاليات الحقوقية التي تتغنى بشعارات حقوق الإنسان وكرامته. فهل يمكن وصف هؤلاء الوحوش الآدمية بصفة الإنسانية، أم أن حقوق الإنسان لا تعنيهم؟؟؟ فحتى الحيوان في غالب الأحيان يكون رحيما بأخيه الحيوان وهو يصارعه أو يقاتله، سؤال يتطلب من الجميع وقوف وقفة تأمل لإعادة النظر في الكيفية التي يتم بها التعامل مع أبطال مثل هذه الجرائم الخطيرة.






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس