عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-09, 08:58 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي الحي الجامعي سايس على وقع فضيحة اكتشاف مواد استهلاكية منتهية الصلاحية. هبة بريس مراسلة خاصة عاش الحي الجامعي فاس سايس ليلة يوم أمس الثلاثاء 08ـ04ـ2014 على وقع احتجاجات طلابية بتأطير من مجلس القاطنين


الحي الجامعي سايس على وقع فضيحة اكتشاف مواد استهلاكية منتهية الصلاحية.
هبة بريس مراسلة خاصة

عاش الحي الجامعي فاس سايس ليلة يوم أمس الثلاثاء 08ـ04ـ2014 على وقع احتجاجات طلابية بتأطير من مجلس القاطنين التابع للاتحاد الوطني لطلبة المغرب، وذلك بعد اكتشاف مواد استهلاكية منتهية الصلاحية في وجبة العشاء داخل المطعم الجامعي، ما أدى بالطلاب إلى مقاطعة الوجبة المنتهية الصلاحية إلى حين استبدالها بأخرى.

وبعد تعنت القائمين على المطعم وعدم إستجابتهم لمطالب الطلبة، خرج مجموعة من هؤلاء في مسيرة حاشدة جابت رحاب الحي الجامعي باتجاه الباب الرئيسي، رافعين شعارات منددة بالحالة المزرية لهذا المرفق الهام بالخصوص، قبل أن يعبروا عن سخطهم العارم في حلقات النقاش سواء قرب الباب الرئيسي أو داخل المطعم مطالبين بتحسين الأوضاع.

و حسب مصادر متتطابقة فقد استمر توقيف المطعم إلى حين استقبال مدير الحي لأعضاء مجلس القاطنين للنقاش حول هذه النازلة، والخروج بحل آني متمثل في إتلاف المواد الفاسدة وتوفير البديل، وكذا إنهاء عقد التعامل مع الشركة المقدمة للمواد الفاسدة، إضافة إلى التعاطي الفعلي والجاد مع المشاكل الحقيقية التي يعاني منها الطلاب داخل هذا المركب السكني على وجه العموم.





التوقيع

    رد مع اقتباس