عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-01, 02:23 رقم المشاركة : 7
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

افتراضي رد: الدرك الملكي يعتقل تلميذا مغرما بأستاذته بالصويرة


رشيد أكشار : هبة بريس


بعد أن ضاقت أستاذة بمجموعة مدارس الخوارزمي بفرعية "ألكزن" بعبارات مخلة بالآداب كانت تجدها مدونة بين الفينة و الأخرى على سبورة القسم و اجزاء منه، قررت المعنية التقدم إلى قوات الدرك بشكاية في موضوع تحرش من مجهول كان يغازلها بجمل و كلمات غاية في الوضاعة، بلغت حد مطالبة الأستاذة بممارسة الرذيلة معها.

لم تتأخر أجهزة الأمن في الوصول إلى المتحرش الذي تبين أنه تلميد في السنة التاسعة، بثانوية محمد زفزاف الإعدادية، و ذلك بعد أن تقدمت المشتكية بورقة صغيرة مكتوب عليها عبارة "i love you" مع عبارات أخرى فاحشة باللغة العربية، و هو ما سهل مأموريتها في قصر نطاق البحث على متقني اللغة الانجليزية ضمن محيط المؤسسة، ليتم حصر الاشتباه في التلميذ المعني المعروف بكثرة ترديده لهذه العبارة و كتابتها على جدران القرية.

بعد اعتقاله من طرف سرية الدرك و مواجهته بالأدلة التي تورطه، أقر المشتبه به بالمنسوب إليه في حضور والده، مفصحا عن إغرامه بالأستاذة و رغبته الجامحة في مضاجعتها. إلا أن تدخل الوالد و زملاء للمعنية حال دون إتمام المتابعة القضائية للقاصر، بعد أن تنازلت الأستاذة كتابيا بقر الدرك، مع توقيع التزام من طرف المعتدي على عدم تكرارا مثل هده الأفعال.





    رد مع اقتباس