عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-03-28, 13:47 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news المغرب التطواني يضع آخر اللمسات قبل مباراة الكوكب


المغرب التطواني يضع آخر اللمسات قبل مباراة الكوكب
مسؤولو الفريق يشرعون في العمل بالأبواب الإلكترونية والكوكب يستعيد مصابيه




نشر في المساء يوم 28 - 03 - 2014

يستقبل المغرب التطواني يوم غد السبت، فريق الكوكب المراكشي بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان على الساعة السابعة مساء، في قمة الدورة الثالثة والعشرين عن الدوري المغربي الاحترافي لكرة القدم.
ويتزعم الفريق التطواني ترتيب الدوري الوطني برصيد 42 نقطة، من 12 انتصارا و6 تعادلات وهزيمتين مع مبارتين مؤجلتين أمام الجيش الملكي ستجرى يوم الأربعاء القادم و ضد الدفاع الحسني الجديدي،فيما يحتل المطارد المباشر الكوكب المراكشي الصف الثاني برصيد 39 نقطة، من 10 انتصارات و9 تعادلات و هزيمتين مع مباراة ناقصة ضد الدفاع الحسني الجديدي.
وباشر فريق المغرب التطواني لكرة القدم استعداداته لمباراة القمة أمام الكوكب المراكشي منذ يوم الثلاثاء الماضي بمعنويات مرتفعة بعد العودة بانتصارثمين الدورة الماضية أمام حسنية أكادير بحضورجل اللاعبين الأساسيين باستثناء الغياب الغيرالمبررللاعب المهدي النملي الذي يمر من فترة نفسية صعبة.
ومن المنتظر أن يجري فريق المغرب التطواني يومه الجمعة آخر حصة تدريبية له على الساعة السادسة مساء بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، استعدادا لمباراة الغد التي ستعرف غياب الجناح الأيمن حسام الدين الصنهاجي إثر تلقيه البطاقة الحمراء أمام حسنية أكادير.
وأكد المعد البدني لفريق المغرب التطواني عبد الرزاق بلمجاهد في تصريح ل»المساء»:» أن الفريق استعد جيدا لهذه المباراة حيث ركزنا على الرفع من منسوب اللياقة البدنية مع الحفاظ على الطراوة البدنية لجميع اللاعبين»،وأضاف:» مباراة الغد هي بمثابة مباراة سد سنعمل فيها على انتزاع الثلاث نقاط للحفاظ على الصدارة».
ولتفادي الازدحام انطلقت أمس الخميس بالمتجر الرسمي للنادي بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان عملية بيع التذاكر، وستعرف مباراة يوم غد السبت لأول مرة العمل بالأبواب الإلكترونية بالمدرجات العمومية بعد أن كانت مقتصرة فقط على بطائق المنصة.
من جانبه، يتطلع فريق الكوكب المراكشي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام المغرب التطواني لتأكيد مسيرته الموفقة هذا الموسم بقيادة هشام الدميعي،حيث يملك الفريق المراكشي أقوى دفاع بالدوري الوطني إذ لم تدخل مرماه سوى 11 هدفا،وحافظ الحارس المراكشي علي المحمدي على نظافة شباكه طيلة 990 دقيقة،منذ المباراة أمام أولمبيك آسفي برسم الدورة العاشرة يوم 23 نونبر الماضي التي تلقت فيها شباكه هدف المدافع المراكشي الزبيري ضد مرماه.
وشهدت تداريب الفريق المراكشي بحر هذا الأسبوع عودة اللاعبين سفيان العلودي والمهدي الزبيري وجواد الصباني وابراهيم أوشريف والمدافع الأيسرعبد الجليل جبيرة بعد تعافيهم من الإصابة،كما سيعود لتعزيز صفوف الكوكب المراكشي مراد الزيتوني بعد غيابه عن مباراة الدورة الماضية أمام الماص لجمعه أربع إنذارات، بالمقابل سيغيب عن الكوكب المراكشي سفيان البهجة وهشام هرواش بداعي الإصابة والبرتغالي نيلسون سيزار لحصوله على أربع بطاقات صفراء.
تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الذهاب برسم الدورة التاسعة التي جرت بملعب الحارثي بمدينة مراكش انتهت بفوز الكوكب المراكشي على المغرب التطواني بهدفين مقابل هدف واحد.





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس