عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-03-21, 09:57 رقم المشاركة : 3
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الجمعة 21 مارس 2014


- وأبرزت "أخبار اليوم" من جهتها، أنه في مناسبة نادرة أطلق فيها العنان للسانه للتعبير عن تصوره للمجال التعليمي والجدل الذي عرف، مؤخرا، بفعل برنامج "مسار"، قال وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، رشيد بلمختار، إن الملك محمد السادس كلفه بمهمة، سيبذل مجهوده ليكون ضميره مرتاحا، "سواء نجحت أم فشلت، المهم هو النية الحسنة والمجهود والشغف. وأكد الوزير التقنوقراطي أمام لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، أول أمس، عزمه على تنزيل تصوره لإصلاح التعليم، لأنه "لم يعد هناك وقت للترقيع".
- وتضمنت الجريدة عناوين أخرى "هل ترفع الداخلية يدها عن 15 مليون هكتار من الأراضي السلالية"، و"معركة وشيكة حول اللغة والهوية تدق طبولها بين الإسلاميين والحداثيين"، و"اليوم يقول القضاء كلمته في قضية بريمات مزوار وبنسودة"، و"شركتان بريطانيتان توقفان التنقيب عن النفط في سواحل المغرب بسبب رداءته وكلفته العالية".
- وأفادت "الأحداث المغربية" أن محامين فرنسيين بمكتب المحاماة مسؤول بمديرية ا "إيماتويل مرسيني" المشهور بالعاصمة الفرنسية باريس، يهددون بطرح ملف عقار عين الذئاب، أمام المجلس الأوروبي لحقوق الإنسان في الأسابيع المقبلة، كرد فعل على رفض على مسؤول بمديرية الشؤون المدنية بوزارة العدل والحريات.
- كما جاء في باقي العناوين "ولد الهيبول يخيط عينيه والمحكمة تخفض عقوبته السجنية"، و"بلمختار: ينبغي التحلي بالشجاعة التامة لإصلاح منظومة التربية"، و"عصابة للسيوف تقتحم مركز الشرطة باب مراكش بالبيضاء"، و"امرأة محتجزة بتندوف تفضح الاستغلال الجنسي لقادة البوليساريو".
هلابريس / متابعة






التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس