عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-02-22, 10:48 رقم المشاركة : 2
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف ليوم السبت 22 فبراير 2014


* رسالة الأمة:.
– رئيس الحكومة يقفز على “فضيحة الشوكولاتة” لتجنيب أغلبيته زلزالا آخر.. حيث يبدو أن ابن كيران لا يفكر هذه الأيام إلا في الحفاظ على أغلبيته الجديدة، وما أكد ذلك هو أنه حينما حل يوم أمس الخميس ضيفا على جمعية خريجي المعهد العالي للإدارة بالرباط اعترف في ما بات يعرف ب”فضيحة شوكولاتة الكروج” بأنه “يرفض تعريض الحكومة لزلزال آخر”.
– المجلس الأعلى للحسابات يصدر تقريره السنوي برسم سنة 2012.. التقرير هم القطاعات الوزارية والجماعات الترابية والمؤسسات العموميةº وأكد على أن هدف المحاكم المالية جعل المراقبة والتقييم في خدمة الفعل العمومي وحماية مبادئ وقيم الحكامة الجيدة والشفافية.
– في خطوة مفاجئة وفي عنوان جديد لفصول المواجهة بين الغريمين السياسيين..ابن كيران يشهر “الفيتو” ضد حميد شباط ويمنع ذراعه النقابي من تنظيم مسيرته الاحتجاجية التي كانت مقررة غدا الأحد والاتحاد العام للشغالين بالمغرب يعتبر المنع عودة إلى سنوات الرصاص.
* العلم:.
– جلالة الملك وفخامة الرئيس المالي يترأسان ببماكو حفل التوقيع على 17 اتفاقية تغطي مختلف مجالات التعاون والتزام ملكي بتوطيد تعاون جنوب-جنوب تضامني وفعال، وتأكيد للتوجه الإفريقي للمغرب.
– رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران يمنع مسيرة الاتحاد العام للشغالين بالمغربº والاتحاد يندد ويشجب بكل قوة هذا القرار الحكومي، مضيفا أن “الطبقات الشغيلة المحرومة وإصرارها على مطالبها العادلة وحقوقها المكتسبة أكبر من أن يكسرها قرار متعسف كهذا”.
– انخفاض قيمة الإنتاج الوطني من الصياد الساحلي والتقليدي بنسبة 15 في المائة حتى متم يناير الماضيº حسب ما أكده المكتب الوطني للصيد البحري في آخر إحصائيات له.






التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس