عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-02-20, 19:14 رقم المشاركة : 5
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

افتراضي رد: تارودانت: حريق يندلع بمدرسة في ظروف غامضة.


أكادير24
ولاد تايمة: التفاصيل المثيرة لجريمة اضرام النار في مدرسة الحريشة



الأحداث التي سبقت اضرام النار في مدرسة الحريشة ، أشبه بفيلم تشويقي كبير.
ابتدأت الفكرة الجهنمية في رأسي قاصرين اثنين ،أحدهم يدعى ( كمال ) من ذوي السوابق ويبلغ 13 سنة من العمر ، سبق له أن قام بسرقة عدة حنفيات من مدرسة الحريشة بمعية صديق له..القاصر ( كمال ) و ( عبد المولى ) اتصلا بالقاصر الثالث ( عبد السميع ) وتلميذ رابع ( نوفل ) يبلغ 18 سنة ويدرس بالمستوى السادس ابتدائي…كانت الخطة اقتحام المؤسسة وسرقة الحنفيات..
و في طريقهم لتنفيذ الخطة التقوا تلميذا ، شاهدا طرحوا عليه الفكرة ، لكنه رفضها جملة وتفصيلا ، وقامت المجموعة بتسلق عامود كهرباء محاذي للمدرسة ولسورها ، وعندما وجدوا أنفسهم داخل المدرسة اكتشفوا عدم وجود الحنفيات ، فقاموا بتكسير زجاج نافدة أحد الأقسام واقتحموه ليسرقوا بعض الأشياء، ومن بعد عبثوا بمحتويات خزانة مدرسية ليضرموا فيها النار بواسطة ولاعة وجدوها في القسم لتنتقل النيران من الخزانة الى الخيوط الكهربائية ليقع تماس كهربائي ولتندلع بعد ذلك النيران في بقية الأقسام ،ومن تم هربوا…
شرطة أولاد تايمة كثفت من تحرياتها قرب محيط المدرسة لتصل الى التلميذ الشاهد الذي كان بمثابة الخيط الرابط والذي دل الشرطة على الفاعلين ليتم القاء القبض عليهم..
عدد الموقوفين : أربعة 3 قاصرين. و الرابع تلميذ يبلغ 18 سنة.. اثنان من الموقوفين يدرسان بمدرسة الحريشة ، تلميذ واحد يدرس بمدرسة الصفاء ، تلميذ منقطع عن الدراسة .
المحجوزات كانت كالتالي : عدة أقلام جافة 2 لعب أطفال ،الة حاسبة ،ولاعة…..
و قد قامت شرطة أولاد تايمة بتقديمهم الى العدالة يوم الخميس 12 فبراير 2014 بتهم اضرام النار العمدي والسرقة الموصوفة





    رد مع اقتباس