عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-01-02, 19:42 رقم المشاركة : 26
أبو عبد الفتاح
بروفســــــــور
إحصائية العضو







أبو عبد الفتاح غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

منظم الشخصية الذهبية

وسام المرتبة الثالثة في مسابقة القرآن الكريم والتج

وسام الرتبة الثانية في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر ي

وسام مشارك في دورة حفظ سورة البقرة

وسام المركز الثاتي في مسابقة القصص القرآني

وسام المركز الثالث في مسابقة نتخلق بخلقه لنسعد بقر

وسام المركز الرابع في دورة التقنيات الأسرية

افتراضي رد: الشخصية الذهبية لمنتديات الأستاذ لسنة 2013


السلام عليكم

أولا أعتذر لكم إخواني و أخواتي خاصة الذين قدروا ظروفي أمس .

رد ظن أنني لم أرد الإعلان عن النتائج أمس وذكر أن العملية سهلة و أنه مستعد لكي ينظم المسابقة سنة 2014 أقول بأن العملية قمت بها بعد إلحاح الأعضاء الذين أقدرهم كثيرا ، و لا حق لأحد تنظيم هذه المسابقة إلا بموافقة و تزكية الجميع سواء 2014 أو 2015 .....
و زاد أن صرح بأن أحد الأسماء الخمسة يستحق الشخصية الذهبية ، و أنا أقول أن الجميع يستحق هذا اللقب فهؤلاء الخمسة نحترمهم و نحبهم جميعا و لا نفضل أحدا على آخر ، فقط كل واحد لا بد أن يرتبهم مع أن الجميع أكد على أن العملية صعبة لكن هذا لم يحترم مشاعر المترشحين ، و أضاف أنه يتمنى أن تكون النتيجة كما توقعها لكي يبصم بالعشرة على شفافية و نزاهة عملية الاقتراع و أتـبعها بكثرة علامات التعجب ، كأنه سيقذفنا بعدم الشفافية إن لم تكن النتيجة كما توقع كأنه الشخص الوحيد الذي له مواصفات اختيار لقب الشخصية ، و قالها صراحة عندما قال أنه سيعرف الشخصية الذهبية لسنة 2014 بكل سهولة و بدون اقتراع ،يعني أن الشخصية التي سيرشحها هو : هي لا محالة شخصية المنتدى .
أقول لك ، رغم احترامي الدائم لك ، خاب توقعك و لتتهمني بعد ذلك بعدم الشفافية فلا يهمني، لأني قمت بالعملية و أنا خائف من الله و ليس من أي أحد آخر زيادة أنني ، منذ التحاقي بالمنتدى سنة 2009 ، فإني أحترم جميع أعضاء و عضوات منتديات الأستاذ .

و أخيرا تحية صادقة للذين ردو على هذا الموضوع بالطريقة التي نحبذها دائما في منتديات الأستاذ إخواني عبدالعزيز ، أبو فاطمة ، أبو العز ... و أخواتي : فاطمة الزهراء ، أم زين ، أم ادريس ، سيمان ، صانعة النهضة ، سليمة و الزرقاء.

و الآن مع النتائج النهائية.





التوقيع

تأمل في نبات الأرض و انظر إلى آثار ما صنع المليك

عيون من لجين شاخصات بأحداق هي الذهب السبيك

على كثب الزبرجد شاهدات بأن الله ليس له شريك
    رد مع اقتباس