عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-12-31, 14:30 رقم المشاركة : 1
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

b7 جرائم الحب تقتحم عالم الصغار.. قاصر يطعن زميله في الدراسة داخل اعدادية بالناظور بسبب التنافس حول "قلب" فتاة!



goudالناظور: يونس أفطيط
أقدم تلميذ يبلغ من العمر 15 سنة أول أمس السبت على طعن زميله في الدراسة مما تسبب له بجرح غائر على مستوى رجله حيث أغمي على الضحية الذي نقل على وجه السرعة للمستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاج.

هذا وفور علم نائب التعليم إنتقل إلى المؤسسة الواقعة ببلدية سلوان غرب الناظور بعشرة كيلومترات، وذلك لفتح تحقيق في النازلة، وهو ما قام به رجال الدرك الملكي بعد ربط الاتصال معهم من طرف مسؤولي الاعدادية التي كانت مسرحا للجريمة.

وفي تفاصيل الواقعة، أكد زملاء الدراسة للضحية أنه دخل في ملاسنات مع الجاني بسبب أحقية كل واحد منهما في الظفر بعلاقة غرامية مع إحدى الفتيات التي تدرس بنفس المؤسسة، حيث كانت الملاسنة أمام أنظار الاطر التربوية بالإعدادية، ليقدم بعدها الجاني بعد تطور الصراع إلى إستلال شفرة حلاقة محاولا تشويه وجه الضحية، الامر الذي جعل الاخير يحاول الفرار، لكن الجاني حسب ذات المصادر لم يرد للفرصة المواتية للانتقام من غريمه أن تفوته حيث إستل خنجرا وطعن الضحية في رجله قبل أن يفر إلى وجهة مجهولة.

وقد حاول رجال الدرك الملكي إعتقال القاصر من منزله لكنهم فوجئوا بأنه لم يعد للبيت حيث قضى اليومان الماضيان بعيدا عن منزلهم خوفا من الوقوع في يد رجال الدرك، بينما قام نائب التعليم بفتح تحقيق في القضية لمعرفة سلوك التلميذان وكافة حيثيات الجريمة.





    رد مع اقتباس