عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-30, 13:17 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي ابزو : مدرسة سيدي الصغير تحتفي بتلامذتها


ابزو : مدرسة سيدي الصغير تحتفي بتلامذتها


أقامت مدرسة سيدي الصغير بن المنيار ، بشراكة مع جمعية آباء و أولياء تلاميذ نفس المؤسسة ، و تحت شعار " جميعا من أجل مدرسة النجاح " مساء يوم الخميس28/01/2010 ، حفلا على شرف المتفوقين بجميع المستويات خلال الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2009/2010 . استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تلاه النشيد الوطني ، ثم كلمة ترحيبية باسم تلاميذ المدرسة . بعد ذلك و في كلمة لرئيس جمعية آباء و أولياء التلاميذ شكر ذ جمال الجكاني الحضور الكريم على تلبية الدعوة ، كما هنأ كل المتفوقين ، مذكرا أن هذا الحفل يندرج في إطار تشجيع التلاميذ على التحصيل الدراسي و المضي قدما نحو تحقيق نتائج أفضل .
الحفل عرف تنظيم مسابقة ثقافية بين تلاميذ المؤسسة ، تخللته أناشيد و فقرات تنشيطية و ألعاب سحرية نالت إعجاب التلاميذ و الحضور على السواء .

و في نهاية الحفل ، تم توزيع مجموعة من الهدايا على كل المتفوقين ، و تسليم الكأسين للفريق الأول و الثاني الذين لعبا مبارة نهاية الدوري الذي نظمته المؤسسة خلال هذا الأسدس ، و انتهى هذا النشاط بحفلة شاي أقيمت على شرف الحضور الكريم .

و بالمناسبة نحيي الأساتذة المؤطرين : عبد الغاني المكدر و علي غاغي و عبد العزيز الشفعي و مصطفى السحروري و عبد الكبير فهمي وباقي السادة الأساتذة، و إدارة المؤسسة في شخص السيد المدير محمد وانيناش ، و كذا جمعية آباء و أولياء التلاميذ التي سهرت على تنظيم هذا الحفل ماديا و معنويا ، و إلى كل من ساهم في انجاح هذا الحفل .


المراسل






بوابة إقليم أزيلال





    رد مع اقتباس