عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-30, 08:52 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي مروج المعجون على تلاميذ البيضاء ينتحل صفة بائع سمك


مروج المعجون على تلاميذ البيضاء ينتحل صفة بائع سمك

06:06 | 30.01.2010
جلال رفيق | المغربية

تمكنت عناصر الفرقة السياحية بأمن أنفا في الدارالبيضاء، أول أمس الخميس، من اعتقال أربعة مشتبه بهم، بحوزتهم 10 كيلوغرامات من مخدر الحشيش، و91 كبسولة من المعجون.


وأوضح مصدر أمني، أن أفراد الفرقة السياحية بتنسيق مع فرقة "الصقور"، نصبوا كمينا محكما للمتهمين، بعد أن اعتقلوا مروج "معجون" معروفا بترويج سلعته للتلاميذ قرب المعرض الدولي بالمدينة القديمة.

وقاد التحقيق مع مروج المعجون، الذي تبين أنه من ذوي السوابق العدلية، إلى متهم آخر بدرب التازي، من ذوي السوابق العدلية أيضا، من أجل الاغتصاب والسرقة وترويج المخدرات، وأثناء إيقاف المتهم، الذي كان يبيع السمك لإيهام رجال الأمن، جرى الانتقال رفقته إلى أحد المنازل بالمدينة القديمة، حيث جرى العثور على 100 صفيحة من مخدر الشيرا، واتضح أنه المزود الرئيسي لعدد من مروجي المخدرات بالمدينة القديمة.

وأحيل المتهم على عناصر فرقة مكافحة المخدرات، بعد أن اتضح أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات وموضوع مذكرتي بحث.

وقال مصدر مطلع إن العملية بدأت بإيقاف شخص من قبل عناصر الشرطة السياحية، كان يبيع معجون " سلو" ممزوجا بمخدر الحشيش، قبل أن تتوسع ليجري اعتقال الشخص المزود بالمخدرات، والمشتبه به الذي اكترى الغرفة، ومتهم آخر كان يتكلف بمزج المخدر بـ "سلو".

ومازالت عناصر الشرطة القضائية تباشر أبحاثها مع المتهمين الأربعة، للتوصل إلى مروجي مخدرات آخرين مازال البحث عنهم جاريا.



العدد : 7681 - السبت 30 يناير 2010





    رد مع اقتباس