عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-09-15, 14:30 رقم المشاركة : 1
عبـد العـزيـز
الإدارة العامــــــة
 
الصورة الرمزية عبـد العـزيـز

 

إحصائية العضو








عبـد العـزيـز غير متواجد حالياً


المرتبة الثالثة في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام العضو المميز

وسام التحدي

وسام المشاركة

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المؤطر

وسام المشاركة

b3 المختطفة بمراكش التي تظاهر السكان من أجلها اتضح أنها في جولة بمعية خليلها ‼


المختطفة بمراكش التي تظاهر السكان من أجلها اتضح أنها في جولة بمعية خليلها ‼





صورة للإحتجاجات السابقة

أحمد مصباح : "هبة بريس"
تناقلت مواقع إلكترونية خبر تجمع مجموعة من الأشخاص، مساء الجمعة 13 شتنبر 2013،، أغلبهم نساء ، ينحدرون من دوار كنون بمنطقة النخيل، تنديدا بما ادعوا أنه اختطاف، تعرضت له فتاة تسمى (حنان)، في عقدها الثالث.
لاستجلاء حقيقة النازلة المزعومة، كان ل"هبة بريس" اتصال بولاية أمن مراكش. وأفاد مسؤزل أمني أن التحريات التي أجريت في الموضوع، أظهرت أن الأمر يتعلق ببلاغ لفائدة العائلة، تقدمت به عائلة السيدة المذكورة، بعد أن اختفت عن الأنظار . كما تبين أن البحث مفتوح مسبقا، على مستوى المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، بغاية الكشف عن ظروف وملابسات اختفائها.
ومتابعة للتحريات، واستغلالا لمجموعة من المعطيات التقنية، انبثقت عن الأبحاث المنجزة، وعن تحريات مصالح الأمن المختصة، تم الاهتداء إلى مكان المختفية. إذ تبين أن الأمر لم يكن مطلقا يتعلق بأي فعل إجرامي، بينما المعنية بالأمر كانت فقط بصحبة خليلها، في جولة خارج مدينة مراكش.
هذا، وحاول بعض من ذوي النيات السيئة، استغلال هذه القضية المتعلقة ببحث لفائدة العائلة، وذلك لأغراض شخصية، بعد الحملات الدقيقة اليومية والممنهجة التي تباشرها مختلف مصالح ولاية أمن مراكش، لمحاربة جميع أشكال الجرائم،من سرقات، وإصدار شيكات بدون رصيد، وإكراهات بدنية، ومخدرات، والاتجار غير المشروع في الخمور، والدعارة، والقوادة، وكذا، المراقبة اليومية للأماكن العمومية من مقاهي وحانات وغيرها.






التوقيع



    رد مع اقتباس