عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-09-07, 20:11 رقم المشاركة : 11
حميد يعقوبي
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية حميد يعقوبي

 

إحصائية العضو








حميد يعقوبي غير متواجد حالياً


وسام المشارك في المطبخ

وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

افتراضي رد: بيني وبينك :هل نفسيتك مستعدة لخوض غمار سنة دراسية جديدة؟


شكرا على التشاؤلات الآنية ..بل هاجس كل أستاذ مقبل على سنة دراسية جديدة ..
من جهتي :

كيف تستقبل هذه السنة الدراسية؟من طبعي أني أرتاح في العمل مهما كانت الظروف ..لأني أسعد باكتساب الأحر حين الإخلاص في العمل ....لكن الدخول المرسي لهذه السنة أشعر به مختلفا لأن فترة الراحة لم تكن كافية بوجود شهر رمضان الذي قيد حركة السفر والإستجمام ...ما زلت أطمع في المزيد من الراحة حتى نهاية شتنبر على أساس السفر واستعادة النشاط ...فالرغبة منعدمة والإقبال على العمل لا طعم له .
هل وضعت لنفسك برنامجا معينا تسجل فيه تجديدا معينا؟



فعلا ..يجب عدم الإستسلام لمعطيات التي ذكرت سابقا لأن الخيار غير متوفر ..فنحن كجند طارق بن زياد البحر من وراءكم والعدو أمامكم وما علينا الى الصبر والسير الى الأمام ..ولابد من استغلال أيام عطلة نهاية الأسبوع للخروج خارج البيت /خارج المدينة / للبحث عن هواء جديد ودم جديد لمسايرة السنة الجديدة خصوص وأن العطل جاءت متفرقة وهزيلة .
أم تستقبل سنتك الدراسية كالعادة ؟

اذا استقبلتها كالعادة فسأقع في دوامة الملل وهذا أمر خطير لأنه سينعكس على النفس ويؤرقها وسيحرم التلاميذ من الدروس وفي ذلك ضياع للأمانة التي نحن نتحمل الحفاظ عليها .
هل هناك محفزات؟؟؟أم مثبطات؟؟؟

لا مجال للحديث على المحفزات خصوصا بعد الخطاب الملكي الأخير .بل ستكون هناك مواجهات ومنفرات من العمل .وعلى الجميع اتخاذ الإحتياكات اللازمة .






التوقيع

    رد مع اقتباس