عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-27, 11:53 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي اتفاقية شراكة بين التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية وتعاضدية البريد


اتفاقية شراكة بين التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية وتعاضدية البريد

الرباط27-01-2010 وقعت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية وتعاضدية البريد اتفاقية شراكة لدعم العمل التعاضدي بينهما.
وتنص الاتفاقية على فتح جميع العيادات والفحوص الطبية ومراكز الاصطياف والمندوبيات الإدارية في كل الأقاليم التابعة للتعاضدية العامة أمام منخرطي تعاضديات البريد .

كما تنص على تولي التعاضدية العامة إيصال جميع الملفات والمراسلات المودعة بمندوبياتها الإدارية الجهوية الخاصة بمنخرطي تعاضدية البريد إلى المقر الرئيسي لهاته الأخيرة في أحسن الظروف وبالمقابل ستقوم تعاضدية البريد بالعمل على فتح خدمات المغرب من حيث نقل الإرساليات التابعة للتعاضدية العامة بمختلف المندوبيات إلى المقر المركزي بالرباط قصد تصفيتها.

وبمناسبة توقيع الاتفاقية، أوضح رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية السيد عبد المولى عبد المومني أن هذه الاتفاقية "تشكل لبنة حقيقية ولحظة تاريخية في العمل التعاضدي" معربا عن الأمل في أن تشمل باقي التعاضديات في المستقبل من أجل مصلحة المنخرطين ودعم القطاع التعاضدي وكذا من أجل تخفيف العبء المالي على التعاضدية العامة.

ومن جانبه أوضح رئيس المجلس الإداري لتعاضدية البريد السيد حميد كيجي أن الهدف من هذه الاتفاقية هو فتح آفاق التعاون بين الطرفين معبرا عن تشكراته للدعم الذي تقدمه التعاضدية العامة لتعاضدية البريد من أجل النهوض بمهمتها.











    رد مع اقتباس