عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-08-22, 21:55 رقم المشاركة : 39
elqorachi zouaouia
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية elqorachi zouaouia

 

إحصائية العضو







elqorachi zouaouia غير متواجد حالياً


مسابقة السيرة 4

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام المرتبة الثالثة

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام المشارك في المطبخ

وسام المشارك

افتراضي رد: المشغل التدريبي لمجموعة جسور التواصل(مجموعة 1)


ان شاء الله اختي اسلامي نور حياتي ، ولا يفوتني ان انوه بالنتائج الملموسة الخاصة بالدورة التدريبية ، لان التواصل ضروري لدى اسرة التربية والتعليم ، والجهود المبذولة اعطت النتائج المتوخاة .
كما اقول للاخوان الوجدي وحميدي شكرا على المشاركات القيمة الفعالة ، واخبركم انني رغم غيابي عن الدورة وعن فريق التواصل بالمنتدى الا انني ذهبت الى حيث انتم الى الجهة الشرقية حيث كان التواصل عن قرب ورايت عن كثب ما يميز اناس وجدة من جد وحزم ومعقولية اضافة ال جمال وجدة وهدوئها ورغم حرارة الطقس فروعة المكان ونسيمه يروح عنك ويرحب بك بما تميزت به وجدة وما قدمتموه اخواني للضيوف " باردة وكران " .
واتوجه الى اختي ياقوتة واشكرها على الترحاب الجميل والروح الطيبة التي تميزها واقول لها فعلا احسست بالتواصل وانا امر هناك في منطقة الحدود ، حيث دمعت عيناي وانا ارقب ذلك التواصل القوي بين الجهتين .
الكل يقف الكل يلوح بالايادي الكل يقبل وبينهم فراغ لا يزيد عن المائة متر تقريبا . فقلت الله اكبر ولا الاه الا الله وسبحان الله العلي العظيم له الامر والنهي وهو على كل شيء قدير .
وبالسعيدية كان التواصل شديدا اختي ياقوتة حتى عبر وسائل الاتصال التقط وبسهولة اذاعة سيدي بلعباس حيث التواصل المباشر مع سكان سيدي ياسين مسقط راسي ، وتهب علي نسمات البحر القادمة من خلف المرتفعات المقابلة الحدودية
فتتراقص امامي الذكريات ، رغم صغر سني ست سنوات ، لا زلت لم انسى اهم الاحداث هناك .وفي الليل هناك تبدو الاضواء في الطريق الجبلي تنير الواجهة خلف الحدود المغربية الجزائرية فانظرواتوق للتواصل الحقيقي .






التوقيع

    رد مع اقتباس