عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-08-03, 12:16 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

b7 لماذا ابتلعت دوزيم لسانها في قضية المجرم دانيال ؟؟؟


لماذا ابتلعت دوزيم لسانها في قضية المجرم دانيال ؟؟؟



هبة بريس : سعيد سونا

عودتنا قناة التحرر بمزاعمها المتهافتة في تكريس دولة حقوق الإنسان ، وخلق الضجيج كلما تحركت أصوات الإسلاميين الشرفاء في قضية ما ، بمحاولة زرع الفتنة باصطناع أشباه الصحفيين ، وبعض الوجوه الثقافية المدجنة من أجل زعزعة السلم الإجتماعي للمغاربة ، بخلق جبهة علمانية ، خدشت وقار الخصوصية المغربية المحافظة ، حتى تبلور مؤخرا بشكل جلي مشروع قناة بأجندة خارجية تحمل مهاول الهدم للقيم المغربية الأصيلة .

واليوم يتساءل الجميع عن سر هذا السكوت الغير مبرر لقناة دوزيم في قضية العفو الملكي الذي طال المجرم الإسباني " دانيال " ، رغم إجماع كافة تعبيرات الشعب المغربي على خطورة هاته الخطوة ، التي تؤشر على عدة معطيات ستساهم في اهتزاز صورة الملكية لدى الشعب المغربي .

أين ذهبت المرأة الحداثية سميرة سيطايل المتشبعة بالقيم الكونية لحقوق الإنسان ، وماهو موقفها من مثل هكذا قضايا ، كل هذا يقودنا لسؤال جوهري ، هل الملك شخص معصوم لايخطأ ؟؟؟

فالحل إذن أن يعتذرالملك للشعب المغربي حفاظا على كرامته ، حتى يتم طي هذا الملف ؟ وهي مناسبة لمناقشة صلب القضية ألا وهي جدوى العفو الملكي ، باعتباره يشوش على استقلالية القضاء ، وهو المطلب الذي ناضلت من أجله القوى الحية في البلاد .






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس