عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-19, 01:19 رقم المشاركة : 1
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

urgent أعلنت قبل قليل عن نتائج الدورة الاستدراكية لامتحانات شهادة الباكالوريا التي مرت أطوارها أيام 9 و10 و11 يوليوز الجاري.


ذكر مصدر مسؤول من داخل وزارة التربية الوطنية، أن هذه الأخيرة أعلنت قبل قليل عن نتائج الدورة الاستدراكية لامتحانات شهادة الباكالوريا التي مرت أطوارها أيام 9 و10 و11 يوليوز الجاري.

مصدر هبة بريس قال إن النتائج متوفرة عبر الخدمة الإلكترونية Taalim.ma الخاصة بالمترشحات والمترشحين لهذا الامتحان، وسيتم الإعلان عنها بجميع مؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي وعبر الوسائط الأخرى ابتداء من يوم غد الجمعة.

وحسب بلاغ سابق لوزارة التربية الوطنية، فيتعين على المترشحين الراغبين في الاطلاع على نتيجة الدورة الاستدراكية، تشغيل البريد الإلكتروني عبر الرابط الإلكتروني http://www.bac2013.taalim.ma، بإدخال عنوان المترشح(ة) الذي يكتب على الشكل التالي :[email protected]، ثم إدخال كلمة السر التي هي تاريخ ميلاد المترشح(ة) وتكتب على النحو التالي jjmmaaaa، كما تجدر الإشارة أنه تم وضع عنوان إلكتروني [email protected] لاستقبال جميع الاستفسارات بخصوص هذه الخدمة وكيفية تفعيل الحساب الشخصي لكل تلميذ في حالة تعذر ذلك.





    رد مع اقتباس