عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-06-27, 11:06 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news الزاكي يَعِد "المسفيويين" بفريق ينافس الأقوياء في الدوري الاحترافي


الزاكي يَعِد "المسفيويين" بفريق ينافس الأقوياء في الدوري الاحترافي


هسبريس من الرباط
الأربعاء 26 يونيو 2013 - 21:20




يعتزم بادو الزاكي، المدرب الجديد لفريق أولمبيك آسفي، أن يُنهي النادي منافسات الدوري الاحترافي للموسم الكروي 2013 ـ 2014 ضمن "المراكز الستة الأوائل في الترتيب"، على أن يحرز في الموسم الذي يليه "مراتب متقدمة" تتيح له المشاركة في إحدى المنافسات القارية.
وأفاد الزاكي، الذي تعاقد مع النادي لموسمين، في الندوة الصحفية التي عقدها مساء أمس الثلاثاء بفضاء "الكارتينغ" بآسفي، بأنه سيكرس اهتمامه في المرحلة الأولى من الموسم القادم لانتشال الفريق من المنطقة المكهربة، عبر اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير.
وسرد المدرب الجديد للنادي المسفيوي بضعة تدابير ينوي اتخاذها، من قبيل "تعزيز الفريق بأربعة أو خمسة لاعبين، والتشديد على الانضباط والرقي بالنتائج من أجل استعادة ثقة الجمهور المسفيوي في فريقه المحلي"، مشيرا إلى أن "التجهيزات التي يتوفر عليها النادي حاليا تعد في مستوى لائق".
وذكر أنور دبيرة ، نائب رئيس الفريق، بأن التعاقد مع الإطار الوطني الزاكي يندرج في إطار مشروع الأولمبيك منذ صعوده إلى القسم الأول في الموسم 2003-2004، والرامي إلى إعادة هيكلة الفريق على جميع المستويات.
ويتكون الطاقم التقني المرافق للزاكي، والذي تم تقديمه بالمناسبة في الندوة الصحفية، من أمين الكرمة مساعدا للمدرب، وحميد الصبار مدربا للحراس، وعبد الرزاق العمراني معدا بدنيا.
وجدير بالذكر أن أولمبيك آسفي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر بمجموع 32 نقطة جمعها من سبعة انتصارات و11 تعادلا و12 هزيمة.






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس