عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-05-25, 12:01 رقم المشاركة : 1
pro
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية pro

 

إحصائية العضو







pro غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في دورة HTML

العضو المميز لشهر يناير

a9 بلاغ ج و ت تيزنيت حول الاجتماع مع نائب تيزنيت‎


صحيفة الأستاذ | Educpress.com | السبت 25 مايو 2013
بعد ان تقدمنا بطلب عقد لقاء مع النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ، تمت تلبية هذا الطلب يومه الاثنين 20/05/2013 ، حيث تم عقد اجتماع بين اعضاء المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم (ا . م . ش . ) مع النائب الاقليمي ، تمت من خلاله تناول مجموعة من النقاط التي تهم الشغيلة التعليمية بالإقليم . استغل مكتبنا الفرصة للتعبير للسيد النائب كممثل للوزارة عن الاستياء الكبير و الرفض القاطع لما تقدم عليه الوزارة من اجراءات تعسفية تصب في مزيد من التوترات و الاحتقانات من قبيل الاقتطاعات اللامشروعة من الاجور و التضييقات على الحريات النقابية ، و كذا الظروف الغير الملائمة و الغير الصحية التي تم بها تمرير الحركة الوطنية كانعكاس لعقلية انفرادية في الاشتغال .
كما تمت مناقشة مجموعة من الملفات المرتبطة بمختلف الفئات التعليمية ( الحراسة العامة في سلك الاعدادي و ملفات المدمجين بجميع افواجهم الخاصة بالصندوق المغربي للتقاعد ، ملحقي الادارة و الاقتصاد ، الادارة التربوية ، اساتذة سد الخصاص ، الحالات و الملفات الصحية ، البنيات التربوية ، الكفاءة التربوية ، المؤسسات في طور البناء …..) بالإضافة الى تناول السبل العملية و الناجعة لتعامل النيابة الاقليمية مع الشركاء الاجتماعيين سواء كان تعاملا مباشرا أو في اطار اللجنة الاقليمية المشتركة ، مع المطالبة بإرجاع الحركة المحلية للنيابة عوض تهريبها الى الاكاديمية مما يسبب في كارثية نتائجها .
هذا و من خلال هذا اللقاء عبر السيد النائب الاقليمي عن استعداده لتناول جميع الملفات المرتبطة بالشغيلة التعليمية بالإقليم و العمل على ايجاد الحلول السريعة لها خدمة للصالح العام .

.





التوقيع

د.إبراهيم الفقى
تذكر دائما:
عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك،!!
عش بالإيمان، عش بالأمل،
عش بالحب، عش بالكفاح،
وقدر قيمة الحياة.
*
    رد مع اقتباس