عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-05-23, 16:58 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news بنكيران: الحكومة تتمتع بثقة الملك وستمضِي قدماً في تنفيذ الإصلاح


بنكيران: الحكومة تتمتع بثقة الملك وستمضِي قدماً في تنفيذ الإصلاح


هسبريس- محمد بن الطيب
الخميس 23 ماي 2013 - 15:50


أكد رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، في اجتماع الخميس للمجلس الحكومي، أن الحكومة "تتمتع بثقة جلالة الملك"، مضيفا أنها "ستواصل عملها في إطار تنفيذ الإصلاحات الكبرى".
وحسب ما نقله وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، خلال ندوة صحفية عقب المجلس الحكومي فقد "أخبر رئيس الحكومة في الاجتماع بأنهه عازمة على مواصلة الإصلاحات، وعلى رأسها إصلاح صندوق المقاصة وأنظمة التقاعد والإصلاح الضريبية وإصلاح منظومة العدالة".
هذا وشدد الخلفي على أن الحكومة تقوم بواجباتها، مضيفا أن رئيس الحكومة "أشاد بفعالية وجدية أعضائها في القيام بعملهم"، .."وكل أعضاء الحكومة يشتغلون ويواصلون مهامهم القيام بواجباتهم وهي معبأة لإنجاز الإصلاحات الهيكلية" يؤكد الخلفي جوابا على سؤال صحفي حول وضعية وزراء حزب الاستقلال بعد قرار مجلسه الوطني الانسحاب من الحكومة.
من جهة ثانية، قال الخلفي إن الحكومة أنجزت حصيلة عملها السنوية وهي الآن في مرحلة المصادقة والاعتماد منوها بمختلف القطاعات الحكومة التي أعطت حصيلة رقمية وفقا لما هو منصوص عليه في البرنامج الحكومي، مؤكدا أن عدد من القطاعات أصدرت حصيلة عملها السنوي مفصلة.
الخلفي أضافَ أنَّ الحكومة بصدد الارتقاء أمثر عن طريق توفيق المعلومة الحكومية، مشيرا على التحديث الشامل للبوابة الوطنية للمغرب وفق المعايير الأممية لضمان شفافية المعلومة الحكومية.






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس