عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-05-22, 18:14 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي بيان حقيقة من النقابة الوطنية للتعليم -كدش - بسيدي افني


 بيان حقيقة من النقابة الوطنية للتعليم -كدش - بسيدي افني







على إثر ما صدر عن أحد الأطراف التعليمية في خلاف له مع احد المواطنين على خلفية لا علاقة للتربية و التكوين بها ، وبعد أن اقحم هذا الطرف إطارا نقابيا في "معركته" الشخصية واتخذه مطـيــــة لتصفية حساب ما مع الأطر الادارية لثانوية مولاي ادريس ، فإن النقابة الوطنية للتعليم(ك د ش) -ومن منطلق التوضيح- تؤكد على مايلي:

1- أن أي خلاف شخصي مع مواطن لا يجب أن يصبح وسيلة لامتهان الكذب و رمي الناس بالباطل.

2- ان الطريقة التي انتهجها"الطرف التعليمي" -للاسف- في هذه القضية ليست إلا وسيلة لثني وتحريف مسار اي بحث أو تحري عن الأسباب التي جعلت خلافه مع المواطن يحصل اصلا.

3- أن لا دخل للإدارة-التي يقصدها الموظف وبياناته- في الموضوع ، فالمعلوم لديه و لمن وراءه أن مدير المؤسسة كان في مهمة رسمية خارجية بعلم وترخيص من النيابة الاقليمية،مما يرد به على اتهاماته المجانية .

4- أن الطرف المعني قد صور "قضيته" وكأنها معركة حقيقية عاش فيها مؤامرة حيث تم ما اسماه تواطؤا وتهريبا للمواطن من ساحة الوغى ! في حين ان لا تأكيد واقعي لكل تلك الرواية التي يراد له ان يكون بطلها الاشكالي !!

أنها تــربأ بالاطارات النقابية أن تتم بها ومن خلالها تصفية حسابات ضيقة ،وأن يتم استغلالها لرمي موظفين ومناضلين مشهود لهم بالكفاءة و النضالية ببهتان دون بينة او دليل.

6- مساندتنها اللامشروطة للأطر الادارية بثانوية مولاي ادريس في حقها في اتباع المسار القانوني الاداري والقضائي المتخذ في هذه النازلة الفريدة بسيدي إفني و المنطقة.

7- استعدادها الحقيقي لمساندة المناضلين ضد ما يحاك للتأثير في مسارهم النضالي والمهني النظيف








التوقيع

    رد مع اقتباس